الرئيسية / مال و أعمال / معرض الأثاث والمفروشات والديكور بالساحل: أسعار لا تقبل المنافسة والعديد من العروض الترويجية

معرض الأثاث والمفروشات والديكور بالساحل: أسعار لا تقبل المنافسة والعديد من العروض الترويجية

تنطلق الدورة الجديدة لمعرض الأثاث والمفروشات و الديكور بقصر المعارض بالساحل (الذي تديره شركة MEDEXPO منذ سنة 2017) من يوم 24 سبتمبر إلى غاية يوم 5 أكتوبر، من الساعة 11 صباحًا إلى حدود الساعة 8 مساءً.

وقد سعى منظمو المعرض هذه السنة إلى التكيّف مع الوضع الحرج الذي يواجهه التونسيون بتقديم العديد من العروض الترويجية والأسعار الاستثنائية والعروض الخاصة بالزفاف و التي لا تقبل المنافسة على الإطلاق مع نسب ممتازة في علاقة بالجودة و الأسعار.

وأصبح المعرض الآن موعدا سنويا معروفا بالبلاد التونسية حيث أصبح قبلة الزائرين الذين تجذبهم مجموعة متنوعة من الأجنحة التي تقدم الأثاث والمفروشات والإكسسوارات الزخرفية الفريدة. إضافة إلى ذلك سيلتقي الزوار بالعديد من العلامات التجارية الكبيرة.

وتزامنا مع جائحة كورونا سيتم وضع بروتوكول صحي صارم للغاية يطمئن الزوار حال وصولهم حيث سيتم قياس درجة الحرارة، وتوزيع السائل الكحولي للتعقيم مع ضرورة ارتداء الكمامة الإجباري كما سيتم تنظيف مختلف أماكن الأجنحة بانتظام من خلال التعقيم المستمر.

وتجدر الإشارة إلى أن قصر المعارض بالساحل يتمتع بالتكييف الكامل لمختلف أماكن المعرض ويخصص فضاء ترفيهيا للأطفال و مأوى آمن للسيارات إلى جانب الأكلات التي تقدمها خدمات المطاعم.

أما أسعار الدخول فستكون رمزية حيث لا تتجاوز الدينار للشخص الواحد!

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *