الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / من 28 الى 30 أفريل 2018: تحتضن صفــاقس الدورة الثـانيـة للصـالـون الدولـي لمعدّات الحـلاقـة والتجميــل

من 28 الى 30 أفريل 2018: تحتضن صفــاقس الدورة الثـانيـة للصـالـون الدولـي لمعدّات الحـلاقـة والتجميــل

يحتضن معرض صفاقس الدولي الدورة الثانيـة للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل من 28 إلى غاية 30 أفريل الجاري تحت إشراف الاتحاد الجهوي للصنـاعـة والتجـارة والصنـاعـات التقليديـة بصفـاقـس.

وسيشرف أنور التريكي رئيس الاتحاد الجهوي و عـادل الغربـي رئيس الغرفة الجهوية لحلاقة الرجـال و فاتن العمـوري رئيسة الغرفة الجهوية لحلاقة النسـاء على تدشين هذه التظاهرة بحضور عدد كبيـر من شخصيات مدينة صفـاقـس.

وسيقدم المعرض، الذي يحضره عدد من أبرز الحلاقيـن من لبنـان ومصـر والأردن والجـزائـر والولايـات المتحـدة الأمريكيـة، مجمـوعـة كبيـرة من منتجـات التجميـل (الوجـه والشعـر والأظـافـر والجسـد) إلى جـانب آخر التجهيزات الخاصة بقاعات الحلاقة والتجميـل…

وبمناسبة انعقاد الصالون، ستُقدّم مراكز التكوين المهني عروضا لتشجيع الشباب التونسي من كلا الجنسين على ممارسة مهن الحلاقـة والتجميـل.

كما يمكن للزائرين الاطلاع على أحدث التقنيات في عالم الحلاقة والتجميل وربط علاقات مهنية جديدة أو حضور عروض للمنتجات أو المحاضرات.

سيحضر الصالون ما يزيد عن 50 عارض من فرنسـا وإيطاليـا وألمـانيـا والبرتغـال ومصـر والبرازيـل وتــونس.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

مدينة الحمامات تحتضن الدورة التأسيسية للمهرجان الدولي للمقص الذهبي (+فيديو)

تحتضن مدينة الحمامات ولأول مرة تظاهرة دولية تعنى بالتجميل والحلاقة والقيافة وسينتظم ج خلال الشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *