الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / سيّارة “لادا” الروسية ذات الدفع الرباعي الشهيرة تسوّق في تـونـس بسعر مناسب

سيّارة “لادا” الروسية ذات الدفع الرباعي الشهيرة تسوّق في تـونـس بسعر مناسب

قامت مجموعة “آرتس”، الممثلة الرسمية لشركة لادا الروسية لصناعة السيارات، مساء اليوم الإثنين 16 أفريل 2018 في تـونـس العاصمة، باطلاق سيارة الدفع الرباعي Lada Urban 4×4 لكونها أوّل سيارة تسوّق في تونس من طرف العلامة التجارية الشهيرة ذات الأصل الروسي حيث أقيم حفلا بهيجا حضره كلّ من مدير عام الشركة التونسية للسيارات والخدمات “أرتاس” السيد عادل عياد ومدير التصدير في شركة Avtovaz السيد ماكس مسينا إلى جانب حضور كبير للصحافيين والمهتمّين بقطاع السيارات وخاصة ذات الدفع الرباعي على غرار سيارة “لادا”.

وفي هذا السياق، أفاد السيد عادل عياد مدير عام الشركة التونسية للسيارات والخدمات “أرتاس” أنّ سيارات “لادا” ذات الدفع الرباعي تميّزت بقوة محرّكها وسلاستها خاصة بالأماكن الوعرة والصحراء والشواطئ بالإضافة إلى الطرقات العادية.

وأضاف أنّ سيارة “لادا” تتوفّر في نسخة 3 أبواب وتمّ تجهيزها بمحرك بنظام الدفع الرباعي ومحرك بنزين 4 اسطوانات، إلى جانب ناقل حركة يدوي 5 سرعات كما توفّر قوة تبلغ 83 حصان ميكانيكي أي ما يوافق (7 حصان) جبائي.

كما أشار عيّاد مشيرا أنّ أسعار سيارات “لادا” جدّ مناسبة إذ أنها متوفّرة بسعر 38.650 دينار حاليّا.

ومن جانبه، أكّد مدير التصدير في شركة Avtovaz (الشركة الروسية المصنعة للسيارة) السيد ماكس مسينا أنّ مستعملي سيارة “لادا” رباعية الدفع في عدة دول بالعالم هم على ثقة تامة بها نظرا للتجربة الناجحة مع هذه السيارة.

وقال أنّ سيارة “لادا” رباعية الدفع قد وقع تسويقها في شتى أنحاء العالم وبالقارات الآسياوية والأوروبية والأمريكية.

هاجر عزّوني

صور: عبد المجيد ثابت

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *