الرئيسية / الفنون السبعة / “ريّان الكشباطي” الفائز بالجائزة الكبرى في الموسم الرابع من مسابقة “نسكافيه ميدي شو”
ريّان الكشباطي الفائز الأول

“ريّان الكشباطي” الفائز بالجائزة الكبرى في الموسم الرابع من مسابقة “نسكافيه ميدي شو”

فاز المشارك “ريّان الكشباطي” في مسابقة “نسكافيه ميدي شو” بالجائزة الأولى والكبرى، ليتحصّل على الجائزة الثانية الشاب “محمد العربي الغضباني” (ألف دينار) بينما يتحصّل المتسابق “حمدي المغيري” على الجائزة الثالثة (ألف دينار) كما تميّز هذا الموسم بتقديم جائزة الممثل الواعد “3en1” لفتاة الرابعة عشر “أميرة الغالي”.


احتضن المسرح البلدي بالعاصمة مساء اليوم الإثنين 2 أفريل 2018 الدور النهائي للموسم الرابع من  مسابقة “نسكافيه – كوميدي – شو” حيث قدّم خمس مترشّحين من ولايات مختلفة كلّ ما عندهم من مواهب ومهارات على ركح المسرح أمام جمهور متعطّش لاكتشاف مخزون شبابي تراوح بين الهزل والدراما لتولد الدراما الهزلية من طيّات واقع فرض نفسه رغما عنّا عن طريق الـ “وان مان شو”.

وبهذه المناسبة فقد انطلقت هذا المساء عصارة كاستينغ الموسم الرابع لمسابقة ”نسكافيه كوميدي شو” حيث واصلت شركة “نيسكافيه” استثمارها في المجال الثقافي واستقطاب الطاقات الشبابية الموهوبة لتحقيق أحلامها من خلال التأطير والمساندة ودعم أعمال الـ”وان مان شو” الخاص بالمتسابقين.

تطرّق المترشّحون إلى مواضيع شتّى تفاعلوا فيها بحركية خفيفة ومتميّزة على ركح المسرح البلدي في مسابقة “نسكافيه كوميدي شو” التي يزداد صيتها عاما بعد عام.

وعلى هذا الأساس، قرّرت اللجنة المتكوّنة من أعضاء مشهورين، على غرار جعفر القاسمي ونعيمة الجاني والصحبي عمر وعاصم بالتوهامي، من تقديم الجائزة الكبرى إلى المتسابق “ريّان الكشباطي” ليحض ” محمد العربي الغضباني بالجائزة الثانية يليه “حمدي المغيري” المتحصّل على الجائزة الثالثة. تقدّر قيمة كل من الجائزتين الأولى والثانية بألف دينار.

كما تميّز هذا الموسم الرابع للمسابقة بتخصيص جائزة تدعى “3en1” للممثلة الواعدة والبالغة من العمر 14 سنة “أميرة الغالي”.

وللتذكير فإنّ مسابقة “نيسكافيه كوميدي شو” هي فرصة للمواهب المدفونة لدى الشباب في إخراج ما في جعبتهم من إبداعات كوميدية ودعمها ليشق الفائز طريقه ويصبح كوميدي المستقبل.

هاجر عزّوني

عن نوافذ

شاهد أيضاً

فسيفساء من العروض بالدورة السابعة لمهرجان “تيسدروس .. الأيام الرومانية بالجم” أيام 27 و28 أفريل 2024

تحتضن ولاية المهدية أيام 27 و28 أفريل الجاري، بفضاء المسرح الروماني بالجم النسخة السابعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *