الرئيسية / وطني / وطني / وزير الداخلية يؤكد العمل المستمر تعزيزا لجهود تعصير المؤسسة الأمنية

وزير الداخلية يؤكد العمل المستمر تعزيزا لجهود تعصير المؤسسة الأمنية

أكد وزير الداخلية، هشام المشيشي، أن الوزارة ستعمل على مزيد التقدم في طريق الإصلاحات القانونية والتنظيمية تعزيزا لجهود تعصير المؤسسة الأمنية وتطوير طرق عملها وتحديث معداتها وتجهيزاتها ومقراتها ودعم أسباب الإحاطة والرعاية بأفرادها.

وشدد في رسالة وجهها الى قوات الأمن الداخلي بمناسبة الذكرى 64 لانبعاث هذا السلك والموافقة ل 18 أفريل 2020 تحت شعار «قوات الأمن الداخلي: الولاء للوطن والوفاء للشهداء»، على أهمية تحسين جودة الخدمات الإدارية الأمنية وتطوير علاقة المواطن بالمؤسسة الأمنية ودعم ثقته فيها.

ونوه وزير الداخلية في رسالته بما أبداه أعوان وإطارات قوات الأمن الداخلي ، في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، من ولاء مطلق للوطن واندفاع لامشروط من أجل خدمة المواطنين والمواطنات وحمايتهم من كل المخاطر الأمنية منها والصحية، داعيا إياهم إلى مضاعفة الجهود ومزيد البذل والعطاء لمكافحة كل الظواهر الإجرامية والسهر على إنفاذ القانون وضمان الحقوق واحترام الحريات وخدمة المواطن والسهر على راحته وسلامته وحماية مكتسبات المجموعة الوطنية من كل تهديد.

كما هنأ كافة إطارات وأعوان قوات الأمن الداخلي، وأعرب عن مشاعر الوفاء لشهداء المؤسسة الأمنية الأبرار في الحرب المتواصلة على الإرهاب مؤكدا حرص الوزارة الدؤوب على الإظطلاع بواجبها في إحاطة أفراد عائلات الشهداء بكل الرعاية والعناية.
وحيا المصابين من الأمنيين في الحرب على الإرهاب متمنيا لهم الشفاء والصحة والسلامة.

وكالة تونس إفريقيا للأنباء

عن نوافذ

شاهد أيضاً

وزارة الشؤون الاجتماعية

” يتزامن العيد العالمي للشغل في هذه السنة للأسف مع تواصل معاناة العقال وكل الأشقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *