الرئيسية / مال و أعمال / أكثر من 100 عارض يشاركون في الدورة السابعة لصالون الخدمات العقارية والمشاريع السكنية والأشغال التكميلية

أكثر من 100 عارض يشاركون في الدورة السابعة لصالون الخدمات العقارية والمشاريع السكنية والأشغال التكميلية

تنظم CTFEXPO الدورة السابعة لصالون الخدمات العقارية والمشاريع السكنية والأشغال التكميلية «PRO-IMMO 2018» من 04 إلى 08 أفريل بمركز المعارض بحدائق المنزه، من الساعة العاشرة صباحا إلى السابعة مساءا.

وتمثل هذه الدورة فرصة فعالة لقطاع الخدمات العقارية الذي يهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية الجديدة وتقديم مشروع المسكن الأول والخدمات والخبرات. والتطرق إلى الإشكاليات التي يعيشها القطاع والحلول الكفيلة بالضغط على كلفة البناء وتخفيض سعر المساكن للمواطن التونسي.

يشارك في هذه التظاهرة أكثر من 100 عارض مختصين في مجال البعث العقاري والتمويل والدراسات والخدمات العقارية والتجهيزات التكميلية. ويعرض الباعثين العقاريين في هذه الدورة مشاريعهم المتنوعة (ذو جودة عالية، اجتماعية والمسكن الأول) الموزعة على التراب التونسي في المناطق التالية: قرطاج، سكرة، الكرم، نابل، منستير، سوسة، البحيرة، المنزه، حي الغزالة، رادس، رواد، حدائق المنزه، البحر لزرق، النصر، حدائق قرطاج، المرسى، المروج……..إلخ

هذه التظاهرة المختصة ستقدم ديناميكية كبيرة وإجابات إضافية ومفيدة للمهنيين والعموم وستساهم في تنشيط السوق العقارية في المنطقة وكامل تراب الوطن وولايات الجمهورية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *