الرئيسية / مال و أعمال / بنزرت: مليون دينار للحلّة الجديدة لأقدم محطّة “شال” في تونس

بنزرت: مليون دينار للحلّة الجديدة لأقدم محطّة “شال” في تونس

دشّنت مساء أمس، الخميس 22 مارس 2018، شركة “فيفو إنرجي تونس” التي توزّع وتسوّق وقود وزيوت العلامة التجارية “شال”، محطّة خدمات “شال بنزرت”.

حضر هذا التدشين والي الجهة ووسائل الإعلام إضافة إلى إطارات الشركة بتونس وببنزرت، وذلك لمشاهدة الحلّة الجديدة التي تميّزت بها محطّة خدمات “شال بنزرت” من تغيير شامل تتماشى مع بيئتها وإطارها الزمني. قامت عدّة مؤسسات ومهارات تونسية بنسبة 100٪ بهذه الأشغال، لتبلغ ميزانيّتها حوالي مليون دينار.

كما تساهم هذه المحطة في توفير مواطن شغل للشباب إذ تشغّل قرابة 20 عامل إلى جانب عدّة خدمات متنوّعة لإرضاء الحريف بمدينة بنزرت وتصبح أيقونة بعمر يناهز 61 سنة ونقطة توقّف عند الخروج أو الدخول إلى هذه المدينة.

تميّزت محطة ” شال بنزرت” بتغيير جذري يندرج ضمن الخيارات الاستراتيجة لشركة “فيفو إنرجي تونس” وتضمّن هذا التغيير الجذري للمحطة:

– ساحة للتزود بالمحروقات مهيئة بالكامل

– فضاء مخصّصا لتغيير الزيوت “مركز زيوت شال هيليكس” مجهّزا تجهيزاً كاملاً حسب مواصفات “شال” العالميّة

– فضاء غسيل

–  مغازة “كرافت – Craft” في تصوّر جديد (فضاء يتميّز بالروح الودّيّة، والدفء وتنوُّع عروضها، مما يسمح لحرفاءها بتناول  الأكلات والمشروبات المختلفة، والتمتّع بالراحة لكلّ الزائرين).

كما أبرمت “فيفو إنرجي تونس” شراكة مع “كرافت – Craft”، وهو تصوّر لمقهى ومحلّ مندمجيْن من أجل تقديم الأكلات السريعة. ونظرا للتشجيع المتواصل لشركة “فيفو إنرجي تونس” للمهارات التونسية ومنحهم الفرصة لعرض تصوّراتهم في محطات “شال” التي تتميّز بالإقبال الكثيف، أحدث شبّان تونسيون شركة “كرافت”.

 وبهذه المناسبة، صرّح محمد الشعبوني، الرئيس المدير العام ل”فيفو إنرجي تونس”: “يسعدني جداً أن أرحب بضيوفنا في هذه المحطّة الجميلة التي أصبحت الآن، بعد 60 سنة من انشائها، جوهرةً في شبكتنا من محطات الخدمات “شال”! وتابع قائلا: “إننا فخورونجدا بأن تتوسّع قائمة شركائنا في مجالات المأكولات والمشروبات، بعد باقات و باقات – Baguette & Baguette ، وكوسميتو – Cosmitto، و Papa John’s- بابا جونز، لتشمل “كرافت – Craft “، التي أُعجب به حرفاؤنا في بنزرت بعدُ! “

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *