الرئيسية / مال و أعمال / توقيع اتفاق الزيادات لأكثر من 6 آلاف عون لسنة 2018 بمركز النداء «Teleperformance Tunisie»

توقيع اتفاق الزيادات لأكثر من 6 آلاف عون لسنة 2018 بمركز النداء «Teleperformance Tunisie»

أمضى مركز النداء « Teleperformance Tunisie » وشركاءه الاجتماعيون بالاتحاد العام التونسي للشغل بمقر شركة  Teleperformance،الكائن بشارع خير الدين باشا، بروتوكول اتفــاق حول المفاوضات الاجتماعية لسنة  2018، و الذي سيحدد الزيادات الجديدة في الأجور والمزايا الممنوحة لموظفي الشركة.

وبهذه المناسبة، أكّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أنّ الاستثمار في القدرات البشرية من أجل خلق الاستقرار الاجتماعي لا يكون إلاّ بالحوار وتحقيق المكاسب التي توفّر مقوّمات العمل اللاّئق.

وأضاف أنه تمّت المصادقة اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 على الاتفاقية بعد عدّة اجتماعات بين الطرفين وفيما يلي النقاط الرئيسية:

–  زيادة من 6 إلى 9 بالمائة اعتمادا على الأقدميّة، في الأجور الأساسية لجميع الموظفين

– إعادة تقييم قيمة تذاكر المطاعم التي تم رفعها إلى 6،500 د.ت

– زيادة في منحة الإنتاج السنوية لجميع الموظفين

– مضاعفة منحة شهر رمضان لجميع الموظفين

– إضافة يوم عطلة خالص الأجرة في العطلة السنوية لجميع الموظفين، لتمرّ من 19 يوما إلى 20 يوما.

– المحافظة على الميزانية المخصصة للصندوق الاجتماعي.

 

وذكّر Stéphane Ducreux المدير العام المساعــد لشركة  Teleperformanceخلال حفل التوقيع أنّ الشركة  آمنت دائما بتونس منذ انتصابها بالبلاد سنـة 2000 و لدورها كأوّل مشغّل خاص بتونس الكبرى في” المحافظة على القدرة الشرائية لأعوانها وموظّفيهـا” كما تريد أن تؤكّد لهم أنها تتمسّك بتحسين رفاههم مع السهر على أن يتم ذلك في إطار الربح المشترك الذي يأخذ بعين الاعتبار مصالح جميع الأطراف.

 

وشدّد علي حمــودة مدير الموارد البشرية بـشركة  Teleperformanceعلى أن المؤسســة تنوي انتداب ما بين500 الى  1000موظّف جديـد سنـة 2018 لمصاحبة نمو الشركة وتطورها.

“تتّجه سياستنا في مجال الموارد البشرية إلى رفاه موظفينا وتطوّرهم وتتطلّب منا انتداب شباب ضمن طالبي الشغل والتعرف عليهم ومرافقتهم وكما سنعمل على المحافظة على ولائهم للشركة. وللمحافظة على القدرة التنافسية للشركة في قطاع شديد المنافسة، ينبغي علينا أن نراهن على التحسن المتواصل لأدائهم وعلى تطوير الرأسمال البشري وعلى تغيير الثقافة الإدارية لنستجيب بشكل مستدام للمتطلبات النوعية لحرفائنا و لنستغل الفرص الإقتصادية السانحة التي ستتوفر لنـا إذ لا يمكن تصور النمو المستدام إلاّ إذا قمنا بتوحيد وتدريب جميع موظفينا حول مشروع مشترك على المدى الطويل. على هذا النحو، يعد الحوار الإجتماعي القائم في الشراكة الاجتماعية مع ممثلي الاتحاد العام التونسي للشغل واحدا من العوامل الرئيسية لتطويرTeleperformance Tunisie وموظفيها. “

ويجدر التذكير أن شركة Teleperformance Tunisie بعثت مؤسسة تكوين Teleperformance Academy تضمّ قرابة 100 مكوّن (مهنة، العلاقة مع الحرفاء، مطوّر ومدرّب) يوفّرون دورات تكوينية معتمدة تخضع للمعايين الدولية لتقدّم الدعم والمساندة للمنتدبين الجدد وتسمح لهم بالتعرف على المهن الجديدة المرتبطة بالعلامع الحريف (الرقمية، الحوسبة، البيع عن بعد، التأمينات…) وعلى  الآليات والمعايير الدولية.

وتحصلت  Teleperformance Tunisie في شهر جانفي الماضي على جائزة أفضل مكان عمل بتونس لسنة 2018 وهي جائزة مرجعية على المستوى المحلي والدولي مما يسمح للشركة بأن تتموقع كمشغل متميز و أن تدعم علامتها كمؤسسة لدى موظفيها الذين بلغ عددهم 6500 موظف و لدى شركائها وحرفائها.

هاجر عزّوني

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *