الرئيسية / دنيا الرياضة / الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة للسيدات: التونسية أنس جابر تواجه صاحبة 16 عاما الروسية ميرا أندريفا

الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة للسيدات: التونسية أنس جابر تواجه صاحبة 16 عاما الروسية ميرا أندريفا

تواجه اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة السادسة عالميا، فجر يوم غد الأربعاء 17 جانفي 2024، الروسية ميرا أندريفا المصنفة 47 في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، على ملعب رود ليفر أرينا في تمام الساعة 2 صباح بتوقيت تونس.

وقد قالت التونسية أنس جابر بخصوص مواجهتها اللاعبة الروسية صاحبة 16 عاما  :” ستكون مباراة صعبة للغاية وأعلم أنها تبلغ من العمر 16 عاما، لكنها قوية جدا. قد أكون لاعبتها المفضلة، لكنها بكل تأكيد تريد الذهاب إلى الملعب واقصائي من البطولة”.

وقد فازت أنس جابر في الدور الأول على الأكرانية يوليا ستروبيتسافا بمجموعتين متتاليتين 3/6 و1/6 في حين فازت الروسية على الامريكية بيرناندا بيرا بمجموعتين متتاليتين 5/7 و2/6 في لقاء إحتاج أقل من ساعة ونصف.

وللتذكير فإن منافسة أنس جابر الروسية ميرا أندريفا حققت منذ 2022، 72 انتصارا مقابل 15 هزيمة وقفزت في التصنيف العالمي لللاعبات المحترفات من 1272 عالميا إلى المركز 47 عالميا كما وقع تكريمها كأفضل لاعبة مبتدئة في عالم الكرة الصفراء عام 2023.

عن كوثر السليطي

شاهد أيضاً

آرينا سابالينكا تهزم التونسية أنس جابر في مباراة إستعراضية بالرياض

هزمت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية آرينا سابالينكا المصنفة السادسة عالميا التونسية أنس جابر بمجموعتين لواحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *