الرئيسية / متفرقات / أخبار فيسبوك / يحدث في الحجر الصحي: مواطن يشاهد من منزله لصوصا يسرقون محلّه ويوجّه نداء استغاثة (فيديو)

يحدث في الحجر الصحي: مواطن يشاهد من منزله لصوصا يسرقون محلّه ويوجّه نداء استغاثة (فيديو)

الفيديو لصاحب محل بين فواكه جافة  يتعرض محله للسرقة وهو يشاهد من يسرق ولا يستطيع فعل شيء. هذا المواطن يوجه نداء استغاثة ويتساءل عن غياب رجال الأمن وهو يشاهد محلة يُسرق من قبل عدة أشخاص ملثمين خلال فترة الحجر الصحي العام وحظر التجول.

المواطن يتساءل كيف يُطلب منهم الالتزام بالحجر الصحي في ظل غياب حماية لممتلكاتهم ؟؟؟

للتذكير فإن مكان المحل هو شارع المنجي سليم على بعد أمتار من مؤسسة عمومية وهي الاذاعة ومحاذي جنبا لجنب بمؤسسة عمومية ثانية وهي المحكمة العقارية.

#المكان : شارع المنجي سليم على بعد أمتار من مؤسسة عمومية وهي الاذاعة و محاذي جنبا لجنب بمؤسسة عمومية ثانية وهي المحكمة العقارية.#الزمان: 05:45 صباحا.#المتضرر: محل بيع فواكه جافة (حمّاص) تم صباح اليوم خلع وسرقة عدة محلات بشارع المنجي سليم في وقت الحجر الصحي + حضر الجولان الذان كان من المفروض ان يكونا مراقبين بالامن والجيش خاصة ان المكان هو شارع رئيسي وبه مؤسستين عموميتين …كيف يطلب من المواطنين الالتزام بالحضر في ظل غياب حماية لممتلكاتهم ؟؟؟؟ على السيد رئيس المنطقة و الوالي التحرك العاجل في هذا الخصوص لايقاف موجة السرقة واعادة المسروق لاصحابه و فرض الامن بتركيز سيارة امنية بكل مفترق طريق وبكل حي إن لزم الامن …على المسؤولين المعنيين التحرك قبل خروج الامور عن السيطرة خاصة وان عمليات السرقة المتكررة خلّفت امتعاظا كبيرا من التجار والمواطنين على حد سواء

Publiée par La République du KEF sur Jeudi 2 avril 2020

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق مسابقة ملكة جمال تونس لسنة 2024 تحت شعار “الجمال في خدمة الإنسانيّة” مع برنامج مكثّف للمشاركات الدوليّة

أعلنت اللّجنة المنظّمة لمسابقة ملكة جمال تونس، خلال ندوة صحفيّة عقدت يوم الأحد 11 فيفري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *