الرئيسية / متفرقات / أخبار فيسبوك / مافيا الأدوية تشن الحرب على وزير الصحة !!!

مافيا الأدوية تشن الحرب على وزير الصحة !!!

حسب ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتضح أن هناك حربا تُشنّ ضد وزير الصحة عبد اللطيف المكي خاصة إثر المساعدات الطبية التي أرسلت بها الصين مؤخرا إلى تونس وعدة دول افريقية أخرى.
وحسب ما نشر على الفايسبوك، فقد استغل مافيا الأدوية من بينهم عضو مجلس النواب “رضا شرف الدين” هذه الفرصة لشراء هذه المساعدات من وزارة الصحة وبيعها بالسوق بأسعار باهضة في ظرف صحيّ جد متردّ.
وفي هذا الإطار، رفض المكّي هذه المقايضة وأبى أن يبيع مبدأه وأبناء شعبه مما تسبب في إثارة غضب المحتكرين ومافيا الأدوية فسارعوا إلى النيل منه عبر قنوات مأجورة مستغلين عضويتهم بمجلس النواب حسب ما جاء بالفيسبوك.
إضافة إلى ما يبث على قناة التاسعة وما يتم التصريح به من قبل برهان بلخيرية المختص في جراحة التجميل ولا علاقة له بالأمراض الفروسية.
تدوينة على الفايسبوك تلخص ما يحدث:

“وزارة الصحة الحالية بقيادة الوزير الدكتور عبداللطيف المكي (الي معروف بنزاهتو ووطنيتو و(ضميرو الحي) حبت تشري اجهزة طبية مباشرة من الصين وبدون وسيط (ربحا للعملة والوقت).

الي في الصورة رجل اعمال صاحب فضيحة اللوالب القلبية الفاسدة والبنج الفاسد الذي أدى الى وفاة الكثير من التوانسة والليبين… شرف الدين سمع بالصفقة وقرر أنو ياخذها من وزارة الصحة كيما موالف مع الوزراء الي سبقو ويضاعف الفاتورة وهكة يربح الملايين في جرة كورونا Coronavirus الذي يهدد بالقضاء على 3/4 الشعب التونسي… سي عبداللطيف المكي قلو ديويو diwiiiw يعني يبطى في الهبطة …

سي رضا عز بيه وطارت كشاشكو وطلعلو الضغط tension artetielle والسكر. وقلوا والله الي ما نمرمد ك..”ما تعرفنيش اني رضا شرف الدين” الحاصيلو سي رضا طلب البيدق الإعلامي متاعو الي الشعب التونسي الكل يحبوه ويتابعو في برامجو على قناة التاسعة 9 وقلو attaque le ! يقصد في سي عبداللطيف المكي …

أول حاجة عملها سي البيدق استدعى طبيب (هوما قالو دكتور) متاع بوتوكس وفيتوكس وإزالة شحوم” قلو نحبك اترمو ووتعطيه على جنابو (على أساس أنو الشعب التونسي ما زال نية ويصدق كل شي يتقال عل المنابر) وزيد بعث صحفية لاحد مراكز الحجر الصحي في سوسة وزاد اتصل باحدى الاشخاص وقلو اعمل عركة مع الصحفية باش تصير ردة فعل وبالتالي نعملو buzzz وهكة نالبو الشعب التونسي على سي عبداللطيف المكي ونرجعو نخدمو كيما قبل صفقات و فلوس ودنيا وجو وبواتات… هذي الحكاية والهدف طبعا هو المصلحة الشخصية والجشع والانانية …#تحية للدكتور #عبداللطيف #المكي #واصل مع شباب تونس و رجالها

عن نوافذ

شاهد أيضاً

قريبا الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تطلق تطبيقة جديدة لمتابعة السفن

يهم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة أن تعلن عن إقتراب موعد تشغيل تطبيقتها الخاصة لمتابعة حركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *