الرئيسية / مال و أعمال / أوريدو تقدم هبة بـ800 ألف دينار لمجابهة فيروس كورونا

أوريدو تقدم هبة بـ800 ألف دينار لمجابهة فيروس كورونا

يعتزم مشغل أوريدو  المساهمة بمبلغ قيمته 800 ألف دينار لفائدة وزارة الصحة، من أجل لمساعدتها على مجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقد بيّن المدير العام لأوريدو، منصور راشد الخاطر، أن الشركة تؤكد التزامها كمؤسسة مواطنة بدعم مجهودات الدولة في مواجهة هذه الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد وذلك بالتعاون مع كافة المؤسسات الخاصة والعامة.

“هدفنا من هذه المساهمة المالية هو بذل كل الجهود الممكنة ومساندة المجموعة الوطنية للتغلب على هذا الوباء العالمي، كما تندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة من أجل المساعدة على تحسين خدمات الرعاية الصحية للمواطنين”.

وأضاف منصور راشد الخاطر أن أوريدوز تمكن موظفي الشركات الوطنية والخاصة من الاستفادة من جاهزية منشآتها التقنية من أجل تأمين العمل عن بعد وذكر أن خدمات الشركة التي  لم تتوقف أثناء الثورة التونسية ساعدت الحرفاء على تجاوز الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد.

وأكد منصور راشد الخاطر أن أوريدو تواصل تقديم خدماتها في نقاط البيع المعتادة بصفة منتظمة في إطار سياسة القرب مع حرفائها التي تلتزم بها.

وقد وضعت أوريدو للغرض خطة عمل تضمن الحماية الصحية لجميع العاملين والحرفاء بمختلف فروعها التجارية، مؤكدا على أن الوقاية من فيروس كورونا هي أولوية الشركة مع ضمانا لجاهزية التقنية لشبكات الهاتف والأنترنت في جميع الأوقات أخذا بعين الاعتبار ما تقتضيه حالة الطوارئ الصحية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *