الرئيسية / مال و أعمال / البنك التونسي للتضامن يبرم اتفاقية شراكة مع الشركة العامة للصناعات بالشمال “جينور” لتمويل زراعة اللفت السكري بولايات الشمال

البنك التونسي للتضامن يبرم اتفاقية شراكة مع الشركة العامة للصناعات بالشمال “جينور” لتمويل زراعة اللفت السكري بولايات الشمال

أبرم البنك التونسي للتضامن مؤخرا اتفاقية شراكة مع الشركة العامة للصناعات بالشمال جينور بمقر البنك لتمويل زراعة اللفت السكري بولايات الشمال.

تهدف هذه الاتفاقية إلى توفير التمويلات الموجهة إلى صغار الفلاحين بولايات الشمال قصد تشجيعهم على زراعة اللفت السكري عن طريق اسنادهم قروض موسمية بدون ضمانات مقابل تعهد شركة “جينور” بتوفير حاجياتهم من مستلزمات الانتاج إضافة إلى الاحاطة والتأطير والدعم في كامل مراحل انتاج اللفت السكري إلى غاية تجميع المنتوج.

وبهذه المناسبة، أفاد مدير البنك التونسي للتضامن السيد محمد علي النهيدي أنّ هذه الاتفاقية تشمل صغار الفلاحين المتعاقدين مع شركة “جينور” في اطار عقود انتاج للفت السكري والمتواجدين ب 6 ولايات (جندوبة – باجة – الكاف – سليانة – بنزرت ومنوبة).

ويتم صرف 25% من قيمة القرض مباشرة لفائدة الفلاح كمال متداول لتغطية المصاريف المتعلقة باليد العاملة والري وغيرها من المصاريف و75% الباقية لفائدة شركة جينور عن طريق أذون بالتزوّد مقابل توفير حاجياتهم من مستلزمات الانتاج (أدوية . أسمدة .خدمات. الميكنة…..) وفق فواتير نهائية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *