الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هواتف و حواسيب / ” آل – جي”: قرب إطلاق الهاتف الجديد “V60 ThinQ” 

” آل – جي”: قرب إطلاق الهاتف الجديد “V60 ThinQ” 

لا يزال الهاتف الذكي” V60 ThinQ ” الذي كانت شركة ” آل – جي ” تنوي تقديمه في أكبر صالون عالمي لصناعة الهواتف الجوالة “Mobile World Congress ” بصدد الإنجاز . وبالنسبة لنسخة 2020 من هذا المعرض قررت علامة ” آل – جي ” إلغاء ندوتها بسبب المخاطر التي يشكلها وباء فيروس” كورونا ” .

ومع ذلك فإن الشائعات حول الهاتف ” V60 ” الذي طال انتظاره تزداد أكثر فأكثر على شبكة الأنترنات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف الذكي يجب أن يحتوي على بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير – ساعة وهي سعة كبيرة إلى حد ما مقارنة بما هو موجود في معظم الأجهزة المماثلة.

وعلى الوجه الخلفي للهاتف سيكون هناك 4 كاميرات. وستزود ” آل – جي ” هذا الهاتف الذكي بـ 4 أجهزة ميكروفون .

وعلى خلاف ذلك وفي الوقت الذي تخلت فيه الشركات المصنعة تدريجياً عن قابس سماعة الرأس في مجموعاتها الممتازة ستحافظ ” آل – جي ” به على هاتف ” V60 ThinQ ” . 

وقد أصدرت ” Android Headlines ” أيضا عرضا فريدا يظهر الجزء الأمامي لما يُزعم أنه ” LG V60 ThinQ “. وهذا لا يظهر شيئا كثيرا لكن يمكننا أن نرى ” مجرى قطرة ماء ” (encoche goutte d’eau) بالإضافة إلى أزرار الصوت وزرّا آخر على الجانب الأيسر.

وفي ما يتعلق بتاريخ الإطلاق من المحتمل أن يكون ذلك على المدى القريب نظرا إلى أن ” آل – جي ” كانت قد خططت بالفعل لكشف النقاب عن جهازها الجديد في الصالون العالمي لصناعة الهواتف الجوالة 2020 (Mobile World Congress ) قبل إلغاء ندوتها بسبب فيروس ” كورونا “. 

عن نوافذ

شاهد أيضاً

بعد 6 أيام من Early Bird: الهاتف الذكي HUAWEI nova 10 SE الجديد متوفر للطلب المسبق احجز المنتج واستفد من امتيازات الطلب المسبق حتى 31 مارس 2023

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 10 SE في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *