الرئيسية / أخبار المشاهير / مشاركة فريال بن حوحو في معرض الأزياء الشرقية من تظـاهـرة Fashion Week بباريس

مشاركة فريال بن حوحو في معرض الأزياء الشرقية من تظـاهـرة Fashion Week بباريس

كشفت المؤسسة الديناميكية لـ “Feryel Studio”  في تونس “فريال بن حوحو” عن مشاركتها يوم  20 جانفي المـاضـي في الدورة الرابعة والثلاثين لتظاهرة “Oriental Fashion Show”، وهي جزء من “Fashion Week Paris” ، كمتخصصة في فن التجميل.

و في اليوم التالي أي يوم 21 جانفي، تمت دعوة فريال لحضور الحفل الذي تم تنظيمه في مقر اليونسكو في باريس للتعرف على موهبة المصمّمين الذين شاركوا في Oriental Fashion Show. و تمّ شكر فريال بن حوحو بشكل خاص كما تم إبراز إبداعها، وإتقان فنها وخبرتهـا.

تجدر الإشـارة إلى أن الحفل جمع العديد من الدبلوماسيين والصحفيين من عالم الأزياء العالمي والعديد من الشخصيات من عالم الأزياء الباريسي.

وقد  صرّحت فريال بن حوحو في الكلمـة التي ألقتهـا بالمنـاسبـة:

“أنا مرتاحة جداً لمشاركتي في هذا الحدث الكبير الذي يعتبـر لبنة إضافية لتجربتي ومسيرتي المهنية. وُلِد إلهامي الفني بين الجزائر وتونس وأنا فخورة دائمًا بالانتماء إلى هذين الثقافتين اللتين تحتفظ كلتاهما بخصائصها بشكل جميل، حتى لو كانتا متشابهتين. وبفضل الإحساس بالجهد والتسامح الذي تعلمته من والدي، والدعم اللامشروط الذي وفّره لي زوجي، تمكنت من إخراج المواهب الكامنـة داخلي التي أهدتهـا لي الطبيعة الأم وحثتني على تطويرها. أودّ أن أشكر من أعماق قلبي كل امرأة تثق بي. فبفضلهن حققت هذه النتيجة و تدفعني صداقتهن دائمـا إلى المـزيـد من العمل بشكل أفضل …”

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الأستاذة الدكتورة هاجر قلديش المستشار القانوني للاتحاد الافريقي

تفوز التونسية الأستاذة الدكتورة هاجر قلديش بمنصب المستشار القانوني للاتحاد الافريقي وذلك من بين 600 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *