الرئيسية / مال و أعمال / عبد السلام الغنيمي مديرا عاما خلفا لمنصور زاكوبوف بشركة طوطال تونس

عبد السلام الغنيمي مديرا عاما خلفا لمنصور زاكوبوف بشركة طوطال تونس

قامت شركة طوطال تونس بالاعلان عن تعيين السيد عبد السلام الغنيمي مديراً عاما لشركة طوطال تونس بداية من يوم 6 ديسمبر 2019 خلفا للسيد منصور زاكوبوف على رأس فرع التسويق والخدمات لمجموعة طوطال في تونس.

وللتذكير، التحق عبد السلام الغنيمي البالغ من العمر 50 سنة إلى المجموعة سنة 2002 بخطة مدير الصحة والسلامة البيئية والتنمية المستدامة صلب طوطال المغرب وذلك بعد تجربة أولى تواصلت 8 سنوات في مجال صناعة السيارات.

كما عُهدت إليه عدة وظائف أخرى خاصة منها في مجال أنشطة الاستغلال.

وقبل تسميته الأخيرة، كان عبد السلام غنيمي يشغّل منصب مدير الصحة والسلامة البيئية لأنشطة طوطال في افريقيا وعضو CODIR افريقيا منذ 2016.

عبد السلام الغنيمي هو مهندس مناجم وحاصل على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة باريس. انضم إلى مجموعة طوطال سنة 2002. وواصل مسؤولياته بين سنة 2004 و2008 في مجال أنشطة الاستغلال والصحة والسلامة البيئية في ادارة اللوجستيك بفرنسا ثم في افريقيا والشرق الاوسط في فرع التسويق والخدمات قبل ان يتولى على التوالي مناصب مدير اللوجستيك ومدير الغاز في طوطال المغرب.

كما أصبح عبد السلام غنيمي سنة 2016 مدير الصحة والسلامة البيئية لأنشطة التوزيع لدى طوطال في افريقيا وبهذه الصفة عضو CODIR افريقيا.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

بورصة تونس تقفل حصة الجمعة 3 أفريل على وقع سلبي بتراجع قدره 33ر1 بالمائة

أنهت بورصة الأوراق المالية بتونس معاملات حصة الجمعة، على وقع سلبي ليتراجع مؤشرها المرجعي “توننداكس” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *