الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / “سيتي كارز” تحتفل بافتتاح قاعة عرض جديدة لسيارات “كيا” بوادي الليل-منوبة

“سيتي كارز” تحتفل بافتتاح قاعة عرض جديدة لسيارات “كيا” بوادي الليل-منوبة

تواصل “كيا موتورز”، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية “كيا-KIA” في تونس، سعيها نحو مزيد تحسين خدماتها وتقريبها من أماكن تواجد الحرفاء، من خلال تطوير وإعلان تدشين وكالة “GM Motors” الجديدة “GMA” على طريق قصر سعيد من وادي الليل من ولاية منوبة.

تم الافتتاح الرسمي مساء اليوم الخميس 4 جويلية 2019 ، بحضور المدير العام لشركة “GMA” السيد زيد بن شيخ، والمدير العام لشركة “City Cars” السيد رياض العنابي، ومدير شركة “طوطال تونس” لزيوت التشحيم السيد عمار الغريسي تحت اشراف والي منوبة السيد أحمد السماوي.

تبلغ المساحة المغطّاة لـ “GMA” 2600 متر مربع، بما في ذلك مساحة 1700 متر مربع مخصّصة لورشة خدمات ما بعد البيع حيث ستقدم “GMA” مجموعة كاملة من الخدمات التي تلبّي متطلبات حرفائها لتنال رضاءهم  واستحسانهم. تتضمّن هذه الخدمات المقدمة بيع سيارات “كيا-KIA” الجديدة وبيع قطع الغيار الأصلية وخدمة ما بعد البيع والصّيانة الدوريّة كما تضمن المهنية والاصلاح الميكانيكي وكل متطلبات السيارة “كيا-KIA”.

تعد هذه الوكالة الجديدة جزءًا من التوسّع الإقليمي لوكلاء “كيا موتورز” واهتمامها بتزويد عملائها بخدمة ذات جودة وقرب. كما أنّ “GMA” لديها فريق من المحترفين المدرّبين على معايير العلامة التجارية “كيا-KIA” حيث يتقنون تمامًا إصلاح جميع سيارات المجموعة.

بهذه المناسبة، تمّ التعاون وتجديد الاتفاق بين “GMA” وشركائها “City Cars and Total” حيث سيقوم كلّ منهما تقديم هدايا ترحيبية لعملائهم خلال شهر جويلية:

– سيتم تقديم بطاقة وقود بقيمة 30 دينارًا لكل عمليّة صيانة. (في حدود الأسهم المتاحة).

– اثنان من المقابلات المجانية المقدّمة لكل مشتر لسيارة جديدة.

وللتذكير، فقد تأسّست “كيا موتورز” سنة 1944 و تعد أقدم مصنع للسيارات في كوريا. أصبحت رابع مصنع للسيارات في العالم منذ شرائها من طرف هيونداي سنة 1998 و قد أطلقت الشركة عديد الموديلات ضمن مجمل قطاعات السيارات.
توفّر “كيا موتورز” 7 سنوات ضمان على بعض من سياراتها (5 سنوات في تونس) و هي المصنّع الوحيد في العالم في هذا المجال وذلك بفضل ثقتها في مجمل منتجاتها.

أمّا “سيتي كارز” فتعتبر وكيل “كيا” في تونس منذ ديسمبر 2009 و هي الموزع الحصري للشركة الكورية في السوق التونسية بالنسبة للعربات الجديدة أو قطع الغيار. تتميز بوكالاتها 15 الموزعة على كامل التراب التونسي.

بينما تعدّ “طوطال تونس” فرعا من فروع الشركة العالمية النفطية “طوطال”، تضم “طوطال تونس” 300 متعاون وتشغلّ 4000 عون بصفة غير مباشرة. وتتوزع أنشطتها على 8 مناطق صناعيّة و160 محطّة خدمات تزودّ المحروقات.

تتميّز “طوطال ” بكونها شركة عالمية وكونية مختصة في مجال الطاقة، وتعتبر من بين أولى الشركات الدولية البترولية والغازية.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *