الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / شركة “طيران أوروبا” تحتفل بتعزيز موقعها بشمال افريقيا وتدشين خط جديد بتونس (مقال + فيديو)

شركة “طيران أوروبا” تحتفل بتعزيز موقعها بشمال افريقيا وتدشين خط جديد بتونس (مقال + فيديو)

احتفلت شركة “طيران أوروبا” مساء اليوم الخميس 13 جوان 2019 بإحدى النزل بالعاصمة بتدشين خط جديد يربطها بتونس التي تمثّل قاعدة لتعزيز تموقعها بشمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة، أفاد المدير التجاري لشركة “طيران أوروبا” معز العودي أنّ الشركة تموقعت في شمال إفريقيا بسفرات أمّنتها الشركة سنة 2017 إلى مدينة مراكش المغربية.

وأكّد أنّ الشركة عزّزت وجودها بتونس من خلال 4 رحلات أسبوعيّا أيام الاثنين والثلاثاء والجمعة والسبت وأوّل رحلة لها انطلقت يوم 3 جوان الجاري، مشيرا إلى أنّ احتفال اليوم أقيم للاعلان على الانطلاق الرسمي لرحلات شركة “طيران أوروبا” من تونس إلى مطار أدولفو سواريس في محطة باراياس بمدريد عاصمة اسبانيا.

كما أضاف العودي أنّ الشركة عمرها 30 سنة باسبانيا وستنطلق أول رحلة بتونس ليلا بطائرة صغيرة تتسع لـ120 مسافر من رجال الاعمال وتدوم 3 ساعات مبيّنا انّ الشركة تعتمد مبدأ الاستمرارية سواء في اسبانيا أو أوروبا أو أمريكا الجنوبية من خلال توفير الخدمات السريعة خاصة توفير الرحلات للمسافرين القادمين إلى مطار مدريد نحو الوجهات الوروبية.

وقال أنّ هذه الرحلات الأربعة سيتم تأمينها إلى نهاية شهر سبتمبر لتقتصر على رحلتين فقط أسبوعيا كل يوم اثنين وجمعة بداية من شهر اكتوبر.

وأعلن أنّ شركة “طيران أوروبا” تعرض 280 رحلة و33600 مقعد في اتجاه تونس العاصمة سنويا.

كما صرّح أنّ هذا التوقيت وقع اختياره مع انطلاق الموسم السياحي خاصة وأنّ تونس تشهد ازدهارا في هذا القطاع من خلال ارتفاعمعدلات النمو.

وأوضح العودي أنّ شركة “طيران أوروبا” تعدّ ثالث أكبر شركة بعد الخطوط الجوية الإيبيرية والخطوط الجوية فيولينغ في أسبانيا.

وتابع قائلا انّ شركة “طيران أوروبا” تابعة لمجمع غلوباليا Globalia أكبر الفاعلين في القطاع السياحي يديرها خوان خوسيه هيدالغو، أسهم طيران أوروبا. وقد انضمت في 2007 إلى سكاي تيم، ثاني أكبر تحالف طيران في العالم بعد تحالف ستار، حيث يشمل 19 شركة طيران عالمية.

كما أعرب العودي عن الاكتفاء الذاتي للشركة من خلال جودة الخدمات إذ يتكوّن أسطول الشركة الإسبانية حاليا من 41 طائرة أغلبها من طراز ايرباص أي 330 وتنتظر الحصول على 48 طائرة جديدة وذلك وفق البيانات الرسمية.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *