الرئيسية / مال و أعمال / “مجمّع شعبان” يفتتح رسميّا نزل “AVANI” بالبحيرة2 لتعزيز القطاع السياحي

“مجمّع شعبان” يفتتح رسميّا نزل “AVANI” بالبحيرة2 لتعزيز القطاع السياحي

احتفل “مجمع شعبان” مساء أمس الخميس 2 ماي 2019 بالافتتاح الرسمي لنزل من فئة 5 نجوم أطلق عليه اسم “AVANI” بالبحيرة2.

حضر هذا الافتتاح إطارات “مجمع شعبان” واعلاميون وصحافيون ووجوه سياسية مختلفة ورجال أعمال في شتى المجالات للاطلاع على هذا الانجاز تهنئة أصحابه.

وبهذه المناسبة، أفاد الرئيس المدير العام للمجمع ماهر شعبان  أنّ نزل “AVANI” من فئة 5 نجوم وهو مؤسسة تستوعب 180 سريرا وتتمتّع بموقع مركزي استثنائي بقلب حيّ الأعمال بالبحيرة2.

وأضاف أنّ هذا النجاز  هي مبادرة تندرج في إطار مقاربة جديدة لقطاع النزل الفاخرة على طريقة “المغازة النزل”.

كما أكّد أنّ هذا النزل الذي يعتبر آخر وأحدث جوهرة لمجموعة شعبان وتقوم بتسييره المجموعة التايلندية “MINOR” تحت مسمّى “AVANI”.

وقال أنّ هذه المبادرة ستكون ضمن سلسلة فنادق أخرى ستجهز مستقبلا، حيث ستساهم بشكل فعلي في انتداب يد عاملة مختصّة وغير مختصة بشكل مباشر وغير مباشر مشيرا أنّ هذه السلسلة  ستسعى إلى تعزيز دور السياحة بتونس وتطويرها وتحقيق عائدات للاقتصاد.

وقال شعبان أنّ موقع نزل “AVANI” استراتيجي لكونه في قلب حي الأعمال بالبحيرة 2 وقريب من مطار تونس قرطاج الدولي الذي لا يبعد عنه أكثر من 10 كيلومترات كما أنه قريب أيضا من المركز التجاري “TunisiaMall ” الذي يتواجد على بعد 10 دقائق منه مؤكّدا أنّ هذا النزل الرّاقي مصمّم ليستجيب إلى احتياجات مسافر اليوم على كافة الأصعدة.

وتابع قوله أنّ هذا الانجاز يحتوي على عدّة تجهيزات حديثة ومرافق على غرار فضاءات التنشيط المشتركة والأجنحة الخاصة التي تتميّز برفاهة لا مثيل لها وغرف أنيقة ومطبخ أصيل مستوحى من النمط المحلّي وثقافة الاستقبال الجيّد إضافة إلى مرافق علاجية للاستحمام والاستجمام على غرار الصاونا وغرف التدليك…

وصرّح أنّ نزل “AVANI” يوفّر إقامة هادئة ومريحة بداية من الاستقبال إلى غاية المغادرة وحسن المعاملة والخدمات الراقية مع الابتسامة المريحة لزرع الطمئنينة في قلب الحريف.

وصرّح شعبان أنّ مطبخ النزل يقدّم أنواع مختلفة من الأطعمة الراقية من اختصاصات عالمية ومحلية حسب الطلب طوال اليوم مبيّنا أنّ للنزل منظر مريح إذ يطلّ على حديقة تمسح 5000 متر مربّع كما يطل على البحيرة ومياهها.

وختم قوله أنّ الوحدات الفندقية لعلامة “AVANI” تمتاز بنفس الخاصيات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأستراليا وأهمّها التوازن بين الحرفية والتلقائية والتوظيف والتصيم.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *