الرئيسية / مال و أعمال / “فيفو إنرجي تونس”: محمد وائل الجويني هو الفائز بمسابقة برنامج “Face à l’horloge”

“فيفو إنرجي تونس”: محمد وائل الجويني هو الفائز بمسابقة برنامج “Face à l’horloge”

أسندت فيفو إنرجي عشية اليوم الأحد 21 أفريل 2019 ثلاث جوائز للفائزين بمسابقة “Face à l’horloge” حيث تحصّل على الجائزة الأولى المتمثّلة في صك بقيمة 2000 دينار الطالب محمد وائل الجويني أمّا الجائزة الثانية والمتمثّلة في صك بقيمة ألف دينار تحصّلت عليها الطالبة مروى الطرهوني لتكون الجائزة الثالثة والأخير من نصيب الطالبة سرور السعيداني والمتمثّلة في صك بقيمة 500 دينار وذلك بمقر نادي “فيفو إنرجي تونس” بالمنزه.

وبهذه المناسبة، أفاد مدير عام “فيفو إنرجي تونس” محمد بوقريبة أنّ برنامج «Face à l’horloge» تمّ بالشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي وقع التعامل معها في عدّة مناسبات لتوفير الامكانيات اللازمة لطلبة تونس من خوض التجارب.

وأضاف أنّ فكرة برنامج «Face à l’horloge» جاءت في إطار تجديد وإعادة تزويق واجهة المقر الرئيسي لشركة “فيفو إنرجي تونس” ممّا دعى إلى التركيز على تشريك الطلبة من مدارس الهندسة المعمارية ومدارس الفنون الجميلة ومدارس الفنون والحرف ومدارس التصميم في تونس.

وصرّح بوقريبة أنّ عدد الطلبة الذين شاركوا في هذا البرنامج يفوق 70 طالب وطالبة تمّ اختيار 10 طلبة فقط  الذين قدّموا مقترحاتهم بعد 3 أيام من العمل والابداع رفقة خبراء ومختصين في مجال التصميم لتأطيرهم وتوجيههم نحو الطريق الصحيح.

كما أوضح أنّ المقاييس التي تمّ من خلال اختيار الثلاث فائزين هي الابتكار والابداع والدراسة الجيّدة للمشروع وذو ميزانية محدّدة ومطابقة للبيئة اتي تتواجد بها المؤسسة.

وختم بوقريبة قوله أنّ الفائز بالجائزة الاولى “محمد وائل الجويني” سيقع تشجيعه لإنجاز مشروعه بمؤسسة “فيفو إنرجي تونس”.

وللتذكير، فإنّ شركة “فيفو إنرجي تونس” قامت بدعوة الصحافيين لحضور المرحلة الختامية المتمثّلة في تقديم الطلبة لمشاريعهم وقرار اللجنة للتأكيد على مصداقيتها وثاباتها على مبادئها.

 

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *