الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / شركة “ايطاليان بيوتي” تحتفل اليوم بعيد ميلادها الأوّل رسميا في تونس

شركة “ايطاليان بيوتي” تحتفل اليوم بعيد ميلادها الأوّل رسميا في تونس

احتفلت شركة ايطاليان بيوتي مساء اليوم السبت 13 أفريل 2019 بعيد ميلادها الأول رسميّا أمام جمع كبير من الحضور تضمّن سفراء الشركة وممثلين ومختلف وسائل الاعلام وذلك بأحد النزل بالنصر.

أثّثت السهرة الموسيقة كلّ من حسن المحجوبي وزازا رفقة فرقة روتانا للعروض.

تعتبر تونس أول بلد عربي يحتضن مثل هذه االشركة مختصة في التسويق الشبكي تبيع مجموعة من منتجات الايطالية والمصنوعة في ايطاليا ولديها مجموعة علامات تجارية فريدة من نوعها وأكثر من 1000 مرجع منتج (المكياج، العناية بالبشرة، العطور، الشعر).

وقد قامت إدارة الشركة بإيطاليا بإجراء أبحاث طويلة لاختيار أفضل مواد التجميل ونجحت في توقيع اتفاقيات تفاضلية مع المصنعين بما سمح لها بعرض منتوجات تجمع بين الجودة المطلوبة والأسعار المدهشة.

تتضمّن شركة “إيطاليان بيوتي” مجموعة من العلامات على غرار ماركة الماكياج المشهورة على الصعيد العالمي “أسترا مايك آب Astra make-up” بتنوّع أصنافها وكذلك مجموعة مواد التجميل “Chicca” للاستعمال اليومي إضافة إلى العلامة التجارية للعناية “Smile” التي تضمّ 120 منتوجا من المنتجات المختلفة ذات الجودة العالية كما نجد العلامة التجارية “Clone” مجموعة من الروائح للرجال والنساء كما توجد العلامة التجارية “4Liss” وتتضمّن منتجات العناية بالشعر وفي الأخير نجد العلامة التجارية “Blanx” وهي مجموعة العناية بالأسنان وتبييضها معترف بها عالميّا.

وبهذه المناسبة، أفاد المالك لشركة “إيطاليان بيوتي” لورانس أنّ الشركة تبيع منتجاتها عن طريق التسويق الشبكي وقد ارتكزت في تونس منذ قرابة 12 سنة تسوّق المنتجات الإطالية.

وأضاف أنّ شركة “إيطاليان بيوتي” حاصلة على شهادة آيزو في الجودة كما أنها تقدّم خطة تسويقية تنافسية للغاية  وهي تعدّ من أفضل ما وُجد في السوق.

وأكّد أنّ المنتاجات تباع ونسبة المنتجات ترتفع بفضل سفيرات الشركة اللاتي تجتهدن في تسويق المنتجات مشيرات أنّ الإدارة تستعدّ لتوسيع شبكتها لأجل الربح المادي والمعنوي.

وأوضح لورنس أنّ رقم معاملات الشركة يبلغ حوالي 600 ألف دينار وتسعى الشركة إلى مضاعفته ثلاث مرات إلى غاية نهاية هذه السنة.

وقال أنّ الشركة تضمّ 8000 سفيرة وتصبو الشركة إلى تطوير العدد ليصبح في نهاية 2019 قرابة 50 ألف سفيرة.

وصرّح لورانس أنّ شركة “إيطاليان بيوتي” ترصد عمولات تصل نسبتها إلى 60% مع تخفيضات شخصية تبلغ نسبة 40% إلى جانب هدايا ثمينة مثل الرحلات والسيارات واالمنازل.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

مدينة الحمامات تحتضن الدورة التأسيسية للمهرجان الدولي للمقص الذهبي (+فيديو)

تحتضن مدينة الحمامات ولأول مرة تظاهرة دولية تعنى بالتجميل والحلاقة والقيافة وسينتظم ج خلال الشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *