الرئيسية / مال و أعمال / الدورة الثامنة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات «PRO-IMMO 2019 »: أكثر من 70 عارض ولأول مرة منازل سكنية في تركيا

الدورة الثامنة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات «PRO-IMMO 2019 »: أكثر من 70 عارض ولأول مرة منازل سكنية في تركيا

ينظّم مركز المعارض “CTFEXPO” الدورة الثامنة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات «PRO-IMMO 2019» من 03 إلى 07 أفريل بمعرض حدائق المنزه.

سيقوم بتدشين هذا الصالون وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيد نور الدين سالمي  وذلك يوم الأربعاء 03 أفريل 2019 على الساعة العاشرة صباحا.

تعتبر هذه الدورة فرصة فعّالة لقطاع الخدمات العقارية الذي يهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية الجديدة وتقديم مشروع المسكن الأول والخدمات والخبرات.

كما سيتمّ التطرق إلى الإشكاليات التي يعيشها القطاع وطرح الحلول الكفيلة بالضغط على كلفة البناء وتخفيض سعر المساكن للمواطن التونسي، وتأثير قانون المالية الجديد على المواطن وعلى الباعثين العقاريين ولأول مرة عرض مشاريع سكنية في تركيا.

يشارك في هذه التظاهرة أكثر من 70 عارض مختصين في مجال البعث العقاري والتمويل والدراسات والخدمات العقارية.

ويعرض الباعثين العقاريين في هذه الدورة مشاريعهم المتنوعة (ذو جودة عالية، اجتماعية والمسكن الأول) الموزعة على التراب التونسي في المناطق التالية: سكرة، الغزالة – رواد، قمرت، نابل – الحمامات، المنستير، سوسة، البحيرة، أريانة، المنزه، حي النصر، رادس، حدائق المنزه، البحر لزرق، حدائق قرطاج، المرسى، المروج، منوبة، العقبة الخ… ولأول مرة منازل سكنية في تركيا ……..إلخ بالإضافة إلى التجهيزات التكميلية :مصاعد، أثاث مطابخ، أبواب ونوافذ Bois, PVC, Alu، كهرباء مباني، طلاء تزويقي، معدات السلامة والحماية (أعوان حراسة، كاميرات مراقبة، ومعدات الوقاية من الحرائق…) ووكلاء عقاريين.

هذه التظاهرة المختصّة ستقدّم ديناميكية كبيرة وإجابات إضافية ومفيدة للمهنيين والعموم وستساهم في تنشيط السوق العقارية في المنطقة وكامل تراب الوطن وولايات الجمهورية واستقطاب المواطنين المغاربة خصوصا من ليبيا والجزائر.

 

عن نوافذ

شاهد أيضاً

100 عارض بالصالون الدولي للفلاحة البيولوجية من 25إلى 27 أفريل بمقر منظمة الأعراف

يحتضن مقر منظمة الأعراف من 25 إلى 27 أفريل الجاري فعاليات الدورة الرابعة عشر للصالون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *