الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / الدخول الرسمي لسيارة “جيلي” في السوق التونسية

الدخول الرسمي لسيارة “جيلي” في السوق التونسية

قامت شركة سوتوديس، الممثل الرسمي لعلامة جيلي في تونس، فرع مجمع الزواري للسيارات، اليوم الجمعة 22 مارس 2019 بتسويق سيارة “جيلي” التي يتم تجميعها في مصانع ميدي كارز بسوسة.

أقيم بقاعة العرض الجديدة لتسويق السيارة “جيلي” حفلا بهيجا. تغطي مساحة هذه القاعة 1000 متر مربع ببن عروس.

وبهذه المناسبة، أعلنت الشركة عن انطلاق تسويق نموذج “جيلي GC6″ في سوق السيارات بتونس بسعر تنافسي يبلغ 42.800 دينار مع ضمان 3 سنوات (او 100 الف كلم)، كما سيتم تسويق نماذج أخرى لهذه العلامة التجارية لاحقا.

وفي هذا الإطار،وخلال ندوة صحفية، صرّح مدير قطب السيارات في المجمع السيد فارس الزواري ما يلي: “يمكن أن تكون علامة “جيلي” غير معروفة في بلادنا لكنها شركة عالمية عملاقة للسيارات التي أقامت روابط و علاقات مع مجموعات دولية معروفة على غرار فولفو و داملار وأيضا بروتون.”

إنّ سيارة “جيلي GC6″ يبلغ طولها 4.342م و عرضها 1.692م بينما تبلغ قاعدة العجلات 2.502م مما يتيح راحة مثالية لكل ركابها و خاصة الذين يجلسون في المقاعد الخلفية.

بالنسبة للتصميم تأتي هذه السيارة بهيكل ثلاثي كما تتميز بالأناقة التي تؤكدها المصابيح الامامية المصممة بمهارة عالية. اما الخلفية فهي ذات خصوصيات تجعل من السهل تمييزها.

وأضاف الزواري قائلا: “تلبي “جيلي GC6″ كافة الاذواق و تستجيب لتطلعات و انتظارات العائلة التونسية بفضل الراحة التي توفرها. اما الصندوق الخلفي فيمكنه استيعاب 468 لتر، كما أنها سيارة تناسب الشباب من خلال ديناميكيتها وملامحها و طابعها القوي”.

بالنسبة للمحرك، فقد تم تجهيز “جيلي GC6″ بمحرك بنزين قوي ( القوة الجبائية 6 و 100 حصان) و سعة الاسطوانة 1498 صم 3 و اقتصادي و يبلغ متوسط استهلاكها للوقود ب 7.2ل/100 كلم.

يتميّز هذا النموذج من العلامة باحتكامه على مجموعة واسعة من التجهيزات على غرار مصابيح هالوجين و اضواء LED اثناء النهار و مصابيح الضباب الخلفية.

أمّا في الداخل فيتمتّع السائق بالتوجيه الهيدروليكي ورادار خلفي لتسهيل السياقة مع مقاعد مصنوعة من الجلد بلونيين مختلفين، في حين أنّ كل النوافذ الامامية و الخلفية كهربائية.

إنّ السلامة مهمة جدّا في “جيلي GC6″ فإضافة إلى نظامي ABS و EBD والوسادات الهوائية الامامية لحماية السائق و مرافقه هناك نظام منع الحركة وقفل الامان لحماية الاطفال مع نظام تنبيه للأبواب المفتوحة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *