الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / إنترنت / توجّه البنك التونسي للتضامن نحو التكنولوجيا المالية في اسداء خدماته

توجّه البنك التونسي للتضامن نحو التكنولوجيا المالية في اسداء خدماته

تعتبر التكنولوجيا المالية احدى المحاور الجديدة التي يسعى البنك التونسي للتضامن إلى ارسائها في انشطته و برامج عمله  لتحسين جودة خدمادته و تنويع منتوجاته البنكية لفائدة حرفائه.

و في اطار فعاليات المنتدى الافريقي للبريد المنعقد يومي 14 و 15 مارس بتونس تحت شعار «Digipost Africa»، وقع امضاء اتفاقية شراكة استراتجية بين البريد التونسي والبنك التونسي للتضامن بهدف تقديم خدمات رقمية عالية ذات قيمة مضافة لباعثي المشاريع و اصحاب المهن الحرة من اجل دعم الادماج المالي و التمكين الاقتصادي و الحد من الاستعمال النقديDécashing .

كما تسعى هذه الاتفاقية إلى فتح افاقا جديدة لحرفاء المؤسستين للانتفاع بمنتوجات جديدة والاستفادة من التكنولوجيات الحديثة في مجال المعاملات المالية. مع الاشارة الى وجود اكثر من 200 الف حريف ممولين من قبل البنك لهم حسابات ومعاملات مع البريد التونسي.

وقام البنك التونسي للتضامن بالمشاركة في “القمة الافريقية لتكنولوجيا المالية الاسلامية” المنعقدة بمدينة الحمامات يومي 16 و 17 مارس الجاري تحت عنوان “الصناعة المالية الاسلامية الافريقية في العصر الرقمي” و التي مثلت بالنسبة للبنك فرصة متميزة للتعريف بمنتوجاته في مجال الصيرفة الاسلامية و المحامل التكنولوجية التي اعتمدها للترويج لهذه المنتوجات.

كما شارك في ورشات للتمويل الخاصة بالخدمات و المنتوجات الجديدة للصيرفة الاسلامية في علاقة بالتكنولوجيا الرقمية والصناعة المالية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

« ijeni » المنصّة الالكترونية الأولى في تونس… ثوْرة في عالم الخدمات

أطلقت الشركة التونسية الناشئة « ijeni » منصّة واب الكترونيّة وهواتف جوالة جديدة ستُحْدث ثوْرة في عالم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *