الرئيسية / وطني / وطني / اليوم إحياء ذكرى ملحمة 7 مارس ببن قردان

اليوم إحياء ذكرى ملحمة 7 مارس ببن قردان

تحتفل تونس اليوم يالذكرى الثالثة لأحداث ملحمة بن قردان التاريخية الموافقة لـ7مارس 2016، ملحمة استشهد خلالها عدد من العسكريين والأمنيين من مختلف الأسلاك والمدنيين كما تم فيها القضاء على عدد من الإرهابيين في السابع من مارس والأيام الموالية.

ويؤدي اليوم وزراء الدفاع الوطني والتجارة والتجهيز والاسكان زيارة الى مدينة بنقرادن في اطار الاحتفالات بالذكرى الثالثة لملحمة 7 مارس.

رئيس الحكومة يوسف الشاهد، قال بهذه المناسبة:  “إن يوم 7 مارس الموافق لملحمة بن قردان سيبقى يوما إستثنائيا في ذاكرة الشعب التونسي“.

وأضاف في تدوينة له على صفحته الرسمية على  “فايسبوك” أن أوهام أنصار الموت والخراب  “تحطّمت على أسوار بن قردان وتأكد بما لا يترك مجالا للشك أن لا حاضنة شعبية للإرهاب في تونس وأن إرادة الحياة وحدها تنتصر في تونس“.

وقال رئيس الحكومة أيضا  » إن ملحمة بن قردان ستبقى محطة مضيئة في تاريخ تونس يوم إلتحمت إرادة شعبنا في الحياة مع المجهود البطولي لأبنائنا من المؤسستين الأمنية والعسكرية « .

ويشرف اليوم وزراء الدفاع الوطني، والتجارة، والتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية، في معتمدية بن قردان(ولاية مدنين)، على الاحتفال بالذكرى الثالثة لملحمة بن قردان التي جدت فجر يوم 7 مارس 2016 ، ويدشنون ويعطون اشارة انجاز جملة من المشاريع.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

وزيرة التجهيز والاسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل تؤدّي زيارة ميدانية الى ميناء رادس التجاري

أدّت وزيرة التجهيز والاسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل، السيدة سارة الزعفراني الزنزري، صباح اليوم الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *