الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ياسمين الحمامات: احتضان أيام الشركات في نسختها الخامسة

ياسمين الحمامات: احتضان أيام الشركات في نسختها الخامسة

تنظم الكلية الخاصة  IT Business School النسخة الخامسة من أيام العمل في فندق رويال ياسمين الحمامات تحت عنوان: “التحول الرقمي”.

هو موضوع يمكن أن يكون حلاً للبدء أو التحول على مستوى الشركات الكبيرة. يجذب هذا المفهوم الجديد المزيد من الاهتمام من الشركات التي كانت موجودة في هذه الطبعة الخامسة مع أكثر من 40 شريكًا في مجالات مختلفة. وقد اتبعت العديد من المؤتمرات التبادل بين الشركات والطلاب وأساتذة الجامعات، نقتبس:

السيد وسيم بوعزيز، مدير المشروع، Vermeg، المعالجة الرقمية وخفة الحركة: أسطورة أم حقيقة محمد أنور رمضاني، مدير المبيعات شمال أفريقيا، ومايكروسوفت، تحول البنك الرقمية.

السيد عصام الصافعي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةBigdeal، التجارة الإلكترونية والتحويل الرقمي.

السيد / زياد مشكوان، مدير تطوير الأعمال الاستراتيجية، شركةSatoripop، مركز العميل للتحول الرقمي.

السيد محمد الخراط، المدير العام، Tunivisions، وإدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأدوات الرقمية ، و TSAR كمثال على ذلك.

وخصص اليوم الأول للمؤتمرات والشركات الزيارة يقف، بينما ركز اليوم الثاني على تطبيق المعالجة الرقمية في شكل ورشات عمل مع وجود عدد من الطلاب للاهتمام، باعثي المشاريع، ومديري المشاريع، التوظيف والمعلمين والصحفيين الذين نشكرهم بلا حدود دون أن ننسى الأصدقاء الأعزاء سفراء جنوب الصحراء الأفريقية، الملحقين الثقافيين والقناصل ITBS.

وكان الحدث تجربة لا مثيل لها من حيث التواصل وتبادل وتقاسم المعرفة بين المهنيين والخريجين وطلاب وأساتذة الجامعات ولكن أيضا فرصة التوظيف لحديثي التخرج. RDV 2020 للطبعة السادسة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

وزير تكنولوجيا الاتصال يشرف على افتتاح الجناح التونسي المخصص للمؤسسات الناشئة التونسية المشاركة في قمة الواب في قطر (Qatar WebSummit 2024)

في إطار تعزيز التمييز الرقمي ورعاية الابتكار وريادة الأعمال، أشرف وزير تكنولوجيات الاتصال، السيد نزار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *