الرئيسية / مال و أعمال / تعيين السيد زياد الجويني رئيسا تنفيذيا جديدا لشركة “تونس باي بروجاكت كمبني”

تعيين السيد زياد الجويني رئيسا تنفيذيا جديدا لشركة “تونس باي بروجاكت كمبني”

قامت شركة ” تونس باي بروجاكت كمبني“، يوم أمس الخميس 7 فيفري 2019،بالاعلان عن تعيين السيد زياد الجويني كرئيسا تنفيذيا جديدا للشركة.

يتميز السيد زياد الجويني بالخبرة الواسعة التي تفوق 20 سنة في مجال تطوير المشاريع حيث انضم إلى الشركة في عام 2009 كنائب للرئيس التنفيذي ورئيس إدارة التطوير والشؤون الفنية.

شارك السيد زياد الجويني، من خلال هذه المناصب، في كافة جوانب التطوير المتعلقة بالمشروع العملاق “تونس باي” الكائن في الضواحي الشمالية لمدينة تونس.

من المقرر أن يكون هذا المشروع مركزا محوريا للاقتصاد التونسي إذ سيمثل حاضنة للابتكارات المعمارية والتكنولوجية ومدينة الأعمال المستقبلية لتونس.
بمناسبة هذا التعيين، صرح رئيس مجلس إدارة شركة ”تونس باي بروجاكت كمبني“ السيد هشام الريس قائلا: “نحن مسرورون بالإعلان عن تعيين السيد زياد الجويني كرئيسا تنفيذيا لشركة “تونس باي بروجاكت كمبني” لامتلاكه الخبرة الواسعة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية بفضل عمله لسنوات طويلة بالشركة ومشاريع أخرى، وها هو الآن يتولى قيادة الشركة في هذا الوقت الحاسم الذي تشهد فيه تقدما متواصلا على مستوى العديد من مكونات ومرافق المشروع. كما نتوجه للسيد زياد الجويني بخالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق في منصبه الجديد ونحن على ثقة بأنه الشخص المناسب الذي سيقود هذا المشروع العالي المستوى من مرحلة لأخرى حتى الاستكمال بمشيئة الله”.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل انضمامه للعمل بالشركة، تحمل السيد زياد الجويني عدة مسؤوليات بالإدارة التونسية ومن أهمها عمله كملحق مستشار لرئاسة الجمهورية التونسية لعدد من مشاريع التطوير العقاري الكبرى وكان مسئولا عن محفظة من المشاريع العقارية المتعددة الاستخدامات، السكنية، التجارية والثقافية التي تجاوزت مساحاتها 20 مليون متر مربع.
يمتد مشروع خليج تونس على مساحة 523 هكتارا ويضم تشكيلة جذابة من العروض السكنية والتجارية.

تشمل هذه العروض أهم مكونات المشروع “مارينا عالية المستوى ومجمع تسوق ومستشفى خاص زجامعة ومركز للأعمال والتكنولوجيا إضافة إلى ملعب جولف ضخم يحتوي على 18 حفرة.

من المتوقع أن تبلغ القيمة النهائية لتطوير المشروع ما مقداره 3 مليار دولار أمريكي.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *