الرئيسية / متفرقات / مسابقة التونسية للتموين 2018: فرصة لتطوير الشعور بالانتماء للمؤسسة من طرف أبنائها

مسابقة التونسية للتموين 2018: فرصة لتطوير الشعور بالانتماء للمؤسسة من طرف أبنائها

نظمت شركة التونسية للتموين، يوم الاثنين 17 ديسمبر 2018،بالشراكة مع جمعية أساتذة النكهة وخبراء الطهو والخدمة بتونس والخطوط التونسية والطيران الجديد والخطوط الجوية المصرية والخطوط الجوية الفرنسية، مسابقة التونسية للتموين 2018، والتي ستتواصل على امتداد يومين.

وقد تقدم لمسابقة الطهو هذه، 12 مشاركا من مختلف وحدات إنتاج الشركة بتونس والمنستير وجربة.

بالنسبة للجنة التحكيم التي ستشرف على المتسابقين فهي مُكوّنة من 6 أعضاء تابعين للخطوط التونسية والخطوط الجوية الفرنسية والطيران الجديد والخطوط الجوية المصرية. ويشرف عليها المحكم الدولي الشاف نبيل الركباني رئيس جمعية أساتذة النكهة وخبراء الطهو والخدمة بتونس.

السيد ثامر جملي، مدير عام التونسية للتموين، صرح بأن الغاية من هذه المسابقة هو تعزيز مقومات مناخ تنافسي بين العاملين بالشركة من أجل التميز وتطوير المهارات والأداء مع تعميق الشعور بالانتماء، مضيفا أن هذه المسابقة تعتبر اللبنة الأولى لمنظومة تكوين متكاملة تعتزم المؤسسة إنجازها لفائدة مختلفة الاختصاصات.

هذه المسابقة قد تكون فرصة لفتح آفاق أخرى لهذه الشركة العريقة التي تنشط منذ ما يزيد عن 18 سنة في المجال.

من جهته وصف السيد وليد حبيب مدير وحدة الإنتاج بتونس هذه التظاهرة بأنها “عرس بأتم معنى الكلمة” بالنسبة للعاملين بالشركة، مع ابتهاجه بأن تكون وحدة تونس مكان انطلاق هذه المسابقة.

وليد حبيب تمنى أن تكون هذه البادرة “انطلاقة للتونسية للتموين وتواصل لتقديم ما من شأنه أن يساهم في تطوير الشركة وجعلها متميزة لأنها ستمكننا من اكتشاف مواهب وخبرات تستحق مزيد التشجيع”.

السيد محمد علي الحامدي، كاتب عام النقابة الأساسية للشركة وعضو الفرع الجامعي للنقل بجهة أريانة فقد قال بأن هذه المسابقة “فرصة لتوليد حس المنافسة والانتماء للشركة” مبينا أن النقابة تشجع كل المبادرات التي تكون لصالح العملة ولصالح المؤسسة لأنها تعزز انتماء العامل للمؤسسة وهو حافز لمزيد العمل وتقديم الأفضل”.

أما بالنسبة لموضوع الطهو فقد تم اختياره من قبل الإدارة العامة للتونسية للتموين. وسيتم يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018 خلال حفل الاختتام تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز.

 

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

انجاز غير مسبوق في العالم العربي: افتتاح بيت الفلسفة بالفجيرة بحضور ضيوف من تونس و من العالم

بحضور ضيوف من تونس و من العالم، افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *