الرئيسية / مال و أعمال / تنظيم الدورة التاسعة للكرنفال الدولي ياسمين الحمامات من 19 الى 21 أفريل بمشاركة أكثر من 1000 عارض من 8 دول

تنظيم الدورة التاسعة للكرنفال الدولي ياسمين الحمامات من 19 الى 21 أفريل بمشاركة أكثر من 1000 عارض من 8 دول

في إطار تنشيط مدينة ياسمين الحمامات كواحدة من أهم المدن السياحية في تونس واستعدادا للموسم السياحي القادم تنتظم فعاليات الدورة التاسعة للكرنفال الدولي ياسمين الحمامات هذه السنة من 19 إلى 21 أفريل الجاري بمشاركة أكثر من 1000عارض وعارضة من تونس و الخارج .

ويتجاوز عدد العارضين الاجانب 700عارض من 8 دول ومن أهمها إيطاليا و فرنسا وبولونيا وكرواتيا وغيرها ؛بالإضافة الى 300 عارض تونسي سيقدمون لوحات فنية مختلفة على امتداد أيام التظاهرة.
و يتضمن البرنامج في اليوم الافتتاحي تنظيم عروض تنشيطية و فنية بمدينتي الحمامات ونابل، وينتظم خلال يومي 20 و21 افريل عرض كرنفال إستعراضي يجوب أهم شوارع المدينة.
ومن المنتظر ان يشهد القطب السياحي نابل الحمامات بالمناسبة توافد عدد كبير من الضيوف والزوار والاعلاميين والشخصيات الفنية من تونس والخارج.
وتجدر الاشارة الى أن الكرنفال في دورته السابقة كان قد استقطب أكثر من 35 الف زائر وشارك في مختلف فعالياته أكثر من 600 عارض من 8 دول.
وتنتظم هذه التظاهرة بالتعاون بين المدينة ياسمين الحمامات ووزارة السياحة والصناعات التقليدية والجامعة التونسية للنزل والخطوط التونسية وولاية نابل وبمشاركة كل الوحدات السياحية بالجهة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الجامعة التونسية للجمباز تتسلم هبة من سفارة اليابان بتونس

احتضنت قاعة الجمباز بالحي الوطني الرياضي للشباب  بالمنزه، عشية اليوم الجمعة 16 فيفري، مرتين توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *