الرئيسية / وطني / وطني / النادي الوطني التونسي للسيارات: “نعود آمنين” .. حملة تحسيسية للعودة المدرسية والجامعية 2023-2024

النادي الوطني التونسي للسيارات: “نعود آمنين” .. حملة تحسيسية للعودة المدرسية والجامعية 2023-2024

استعدادا للعودة المدرسية 2023 2024 والجامعية وتحت شعار نعود امنين، وبدعم من وزارة الداخلية والمرصد الوطني لسلامة المرور وشركة تونس للطرقات السيارة، نظّم النادي الوطني التونسي للسيارات حملة تحسيسية بمحطة الاستخلاص بمرناق أمس الخميس 14 سبتمبر 2023، موجهة لسواق العربات. وتمّ خلالها التذكير بقواعد الجولان والتخفيض من السرعة الى حدود 30 كلم/س بالمناطق المحيطة بالمؤسسات التربوية حفاظا على الأرواح وتأمين سلامة التلاميذ.

كما تم بالمناسبة تكريم المساهمين في انجاح والسهر على العطلة الآمنة.

هذا وتجدر الاشارة الى انه تم خلال الحملة تقديم القواعد الذهبية للاتحاد الدولي للسيارات والخاصة بالقيادة الامنه من قبل ابناء النادي من فئة الشباب والذين سيلتحقون لمقاعد الدراسة في مختلف الاقسام والمستويات الدراسية كما تم بالمناسبة في لقاءات على عين المكان بين رئيس النادي الوطني التونسي للسيارات السيد كريم عزوز وممثلي شركة تونس للطرقات السيارة بحث سبل تعزيز التعاون بين مختلف الاطراف المشاركه في الحملة التحسيسية على المستوى القريب والبعيد من خلال التحضير لجملة من الانشطة والفعاليات والتي سيتم اطلاقها في القريب ولعل اهمها تعزيز الاتصال حول السلامة المرورية بالاعتماد على الميديا الجديدة وسيقوم شباب النادي الوطني التونسي للسيارات بالقيام بالترويج لها عبر مختلف المنصات ..

هذا وشهدت الحملة حضور كل من السيد مراد الجويني رئيس مصلحة الاتصال المروري بالمرصد الوطني لسلامة المرور وممثلي شركة تونس للطرقات السيارة واعضاء النادي الوطني التونسي للسيارات.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

وزيرة التجهيز والاسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل تؤدّي زيارة ميدانية الى ميناء رادس التجاري

أدّت وزيرة التجهيز والاسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل، السيدة سارة الزعفراني الزنزري، صباح اليوم الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *