الرئيسية / مال و أعمال / QNB يشارك في المؤتمر الدولي للاقتصاد و التمويل و المحاسبة

QNB يشارك في المؤتمر الدولي للاقتصاد و التمويل و المحاسبة

شاركت مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في المؤتمر الدولي للاقتصاد والتمويل والمحاسبة والذي نظمته جامعة منوبة بالتعاون مع الجمعية التونسية للبحث العلمي في المخاطر المالية من 5 الى 7 ماي 2023 بمدينة الحمامات.

وتأتي مشاركة QNB في هذا المؤتمر بهدف دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال نشر الوعي للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والمالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويعمل المؤتمر الدولي للاقتصاد والتمويل والمحاسبة على تجميع الأكاديميين والخبراء في مجال الاقتصاد والتمويل والمحاسبة لتبادل الخبرات والتجارب العلمية ويتضمن المؤتمر عددا من المحاور الاقتصادية، والمالية والمصرفية، والإدارية حول الشمول المالي والثورة المعلوماتية.

وكان السيد لطفي الدبابي، الرئيس التنفيذي لـ QNB تونس، قد قدم مداخلة في إطار دور الشمول المالي كمحرك للنمو الاقتصادي والاجتماعي.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13 ولاية، مع فرعين مخصصين للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس العاصمة وسوسة و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، بالإضافة الى 4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

عن نوافذ

شاهد أيضاً

100 عارض بالصالون الدولي للفلاحة البيولوجية من 25إلى 27 أفريل بمقر منظمة الأعراف

يحتضن مقر منظمة الأعراف من 25 إلى 27 أفريل الجاري فعاليات الدورة الرابعة عشر للصالون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *