الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تسويق السيارات الجديدة للعلامة اليابانية “تويوتا” بتونس (فيديوهات)

تسويق السيارات الجديدة للعلامة اليابانية “تويوتا” بتونس (فيديوهات)

قامت شركة “بي – آس – بي” الوكيل الرسمي للعلامة اليابانية ” تويوتا ” بتونس مساء أمس الأربعاء 15 مارس 2023 بمقرها بسيدي داود المرسى، وتحت شعار “مستجدات تويوتا في 2023 لكم متّسع من الاختيار”، بالاحتفال بتسويق منتجاتها الجديدة هذا العام في السوق التونسية على غرار أسطورة كلّ الطرق بما فيها الوعرة ” لاند كروزر 300 الشهيرة في نسختيها ” VX Essence ” VX Diesel et GR-S Diesel ” و ” يارس كروس ” الهجينة و” يارس Hatch-Back ” الهجينة.

حضي هذا الحفل باستقبال مختلف وسائل الإعلام المهتمين بمجال السيارات الفاخرة في تونس حفل استقبال حضرته مجموعة من وسائل الأفلام والمهتمين بعالم السيارات الفاخرة وجميع المسؤولين بشركة “بي – آس – بي”.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لمجموعة ” بي – آس – بي” معز بالخيرية ” نأمل أن يؤدي تسويق هذه السيارات إلى توسيع نطاق الاختيار لحرفائنا الذين لهم متطلبات متعددة وصارمة وأن يعزز ذلك مكانتنا على قائمة أفضل 3 وكلاء يبيعون أغلبية السيارات في تونس. وقال على الرغم من عدم الاستقرار العالمي بسبب الحرب في أوكرانيا وانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في العالم وكذلك في تونس فقد كانت سيارات ” تويوتا ” من بين العلامات الأكثر مبيعا لسنة 2022 في بلادنا بـنحو 4702 سيارات تم بيعها”.

ومن جانبه، كشف المدير التجاري لشركة “بي – آس – بي” محمد بن مصطفى عن خصائص وتنوّعها هذه المنتجات الجديدة وأسعار كل سيارة.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

“سافران” تونس: من أجل سلسلة توريد صناعية مرنة ومستدامة وتكنولوجية

في إطار برنامجها “Safran Tunisia Innovation Shaker” ما فتئت شركة “سافران” تعمل من أجل مستقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *