الرئيسية / مال و أعمال / يتعاون Palais Bayrem مع الشيف فؤاد فريني لتعزيز المطبخ التونسي الأصيل

يتعاون Palais Bayrem مع الشيف فؤاد فريني لتعزيز المطبخ التونسي الأصيل

يفخر Palais Bayrem ، وهو جوهرة معمارية تعود للقرن 18 تم ترميمه بالديكورات الأصلية وإعادة تأهيله كفندق بوتيك من فئة 5 نجوم في قلب مدينة تونس، بالإعلان عن تعاونه مع الشيف فؤاد فريني، المشهور بخبرته في الطبخ والإبداع.

يهدف هذا التعاون الجديد إلى إضفاء الطابع العام على فن الطهو التونسي ، من خلال اقتراح قائمة جديدة لمطعم «المخزن» الذي سيسلط الضوء على المطبخ التقليدي لمدينة تونس وسيعرض الأطباق الأصيلة وكرم الضيافة الذي تشتهر به الثقافة التونسية من الشمال إلى. سيتم الكشف عن هذه القائمة بمناسبة الفعليات الكبرى التي سيستضيفها الفندق وتتكيف مع شهر رمضان ، مما يوفر للضيوف تجربة الانغماس الملهم في الثقافة الاصيلة و رحلة طهي من خلال الغوص في الأصول ، والحياة ، وفنون الطاولة التونسية.

سيجلب الشيف فؤاد فريني خبرته كمستشار للطهي لإنشاء قائمة غنية بالنكهات ، تجمع بين التقاليد وفن الطهو. كما سيتيح هذا التعاون لـ Palais Bayrem تقديم عرض تذوق الطعام عالي الجودة ، والذي سيسلط الضوء على المنتجات المحلية والموسمية.

أطلق الشيف فريني ، المتخصص في المأكولات العالمية ، مفهومه الخاص عن مطعم الذواقة وقام بتصميم قوائم الطعام والقوائم للمطاعم الشهيرة في الساحة. كما أطلق برامج الطهي على اذاعة RTCI والمتخصصة في المطبخ التونسي الاصيل. يسافر فريني عبر تونس من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب لجمع المعرفة القديمة وخلق ذخيرة حية من المنتجات والوصفات المحلية.

يعد Palais Bayrem مكانا استثنائيا، حيث يجتمع التاريخ والحداثة بشكل مثالي لتقديم تجربة غامرة فريدة في قلب مدينة تونس. و يعبر هذا التعاون الجديد عن رؤية مشتركة للأصالة والالتزام بالحفاظ على الذاكرة الجماعية من خلال فن الطهو.

سافرو معنا من خلال نكهات وروائح المأكولات المحلية التي يقدمها مطعم «المخزن» ، اين سيتذوق الحرفاء كل طبق كدعوة لاكتشاف ثراء فن الطهو المحلي ، مع الإشادة بتقاليد الطهي التونسية الاصيلة.

ندعو عشاق المأكولات الجيدة لاكتشاف هذا العرض الجديد وعيش تجربة لا تنسى في قلب المدينة العتيقة في تونس.

يفتح مطعم Al Makhzen أبوابه من الساعة 12 مساء حتى منتصف الليل.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

أنس جابر تتعاقد مع شركة kayanee السعودية

بعد سنوات من التعاون المستمر مع شركة لوتو للملابس الرياضية Lotus،  أنهت لاعبة التنس التونسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *