الرئيسية / موضة / صيحات على الموضة / “أوديسي فاشن – Odyssée Fashion” عرض أزياء مميّز وخارج عن المألوف في نسخته التأسيسة (فيديو)

“أوديسي فاشن – Odyssée Fashion” عرض أزياء مميّز وخارج عن المألوف في نسخته التأسيسة (فيديو)

عقدت شركة “آر فيزيون – ArtVisions” المختصة في الاتصال وتنظيم المناسبات ومنظّمة “بلادي الأرض” صباح اليوم الأربعاء 1 فيفري 2023، ندوة صحفية للإعلان عن البرمجة الكاملة وأهم التفاصيل عن تظاهرة مميّزة وخارجة عن المؤلوف في نسختها التأسيسية تمثّلت في عرض للأزياء تحت عنوان “أوديسي فاشن-Odyssée Fashion” والذي سيشهد النور يوم 15 من الشهر الجاري بمدينة الثقافة بتونس.

أثّثت هذه الندوة كلّ من رئيسة الشركة المنظمة السيدة ريم شاكر والمديرة العامة لتظاهرة “أوديسي فاشن-Odyssée Fashion” والمختصة في عالم الموضة السيدة مواهب الملّولي.

وشهدت الندوة حضور المدير الفني للتظاهرة السيد فوزي الزغل الى جانب حضور وجوه معروفة في عالم التصميم والموضة وكذلك أبرز وسائل الإعلام.

هي تظاهرة تحمل مفهوما مختلفا عن بقية عروض الأزياء لسببين اثنين، حيث تمّ انتقاء مصمّمين مبدعين ومبتكرين لهم تصاميم ببصمة ذاتية تثبت الهويّة مع رفض المصمّمين المقتبسين من الغير ومستخدمي النسيج الأجنبي لا الوطني. أمّا السبب الثاني، فهو تضمّن هذا العرض لمشاركة 8 عارضين وعارضات فقط غيّروا مسيرتهم ليعيشوا مغامرة مختلفة وجديدة في عالم الموضة.

كما تميّز عرض الأزياء “أوديسي فاشن-Odyssée Fashion” في اختلافه بإدراج فقرة لجوائز التميّز ليست للمصمّمين ولا للعارضين بل جائزة تُعنى بأهميّة الصورة الملائمة بوسائل الإعلام “Excellence Award Media” لتتوجّه الجائزة لأحسن فنّان وفنّانة وأحسن منشّط ومنشطة بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة وأحسن قارئ أو قارئة أخبار وأحسن مراسل صحفي وأحسن “كرونيكور” أو “كرونيكوز” وهي جائزة لأحسن إطلالة إعلامية لسنة 2023 تشترط ملاءمتها لتوقيت البرنامج ومحتواه وهيئة المقدّم خلافا لما هو موجود اليوم بوسائل الإعلام.

يتمّ اختيار الفائزين بالجوائز من طرف لجنة تضمّنت 10 أعضاء أكادميّين ومختصين في عالم الموضة على غرار أستاذة الصورة والفيديو بمعهد الصحافة وعلوم الإخبار الدكتورة نهيد نوّار كذلك أستاذة الصورة والاشهار والتلفزيون بالمعهد الدكتورة يسر ڤدّيش والسيدة سيرين عبد الناظر المدرّبة في مادة التسويق والصورة وكذلك السيدة نور بويدة مختصة في الصورة.. الخ.

كما يظهر تميّز عرض الأزياء “أوديسي فاشن-Odyssée Fashion” من خلال جائزة “Excellence Awards Ambassader” حيث سيتم تتويج مصمّم أزياء قام بعرض أزياء خارج تونس سنة 2022 للترويج لبلاده بمجهوده الخاص دون أي تدخّل خاصة في ظل الغياب التام للدولة في هذا المجال على غرار تظاهرة “اكسبو دبي- Expo Dubai”.

تنطلق التظاهرة بداية من السابعة ونصف مساء تتخلّله تقديم جوائز الفائزين بين العرض والآخر.

أمّا أهم ما يميّز عرض أزياء “أوديسي فاشن-Odyssée Fashion” هو عرض لقصار القامة الذين يواجهون إشكالا كبيرا في هندامهم و اختيار لباسهم الذي صنّف مع لباس الأطفال حيث تُشجّع هذه التظاهرة على بعث محلات لبيع ألبسة خاصة بقصار القامة.

رابط التغطية الصحفية بفايسبوك الموقع:

https://fb.watch/irRvyQDpcW/

مزيد من التفاصيل بهذا الفيديو المصوّر:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

حدث الموضة Odysée fashion لصيف 2023 لأول مرة في صفاقس

تحت إشراف الرئيسة المديرة العامة مواهب ملّوبي الملحقة الصحفية ريم شاكر، نظمت الهيئة المديرة للحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *