الرئيسية / وطني ودولي / وطني / سيدي حسين: كهل اربعيني يقتل عرافا سبعيني وينكّل بجثته ويضعها في أكياس ويخفيها في برميل ثم يدفنها في المطبخ

سيدي حسين: كهل اربعيني يقتل عرافا سبعيني وينكّل بجثته ويضعها في أكياس ويخفيها في برميل ثم يدفنها في المطبخ

عثرت الوحدات الأمنية، يوم أمس الخميس 26 جانفي، على جثة كهل في العقد السابع من عمره مدفونة في مطبخ لمنزل واقع في منطقة الجيارة بسيدي حسين.

وحسب تصريح مساعد وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية تونس2  بوكاري شكري،اليوم الجمعة 26 جانفي،  أن بداية الأبحاث انطلقت بتقدّم رجل للإبلاغ عن اختفاء شقيقه منذ أكثر من شهر وبالتحديد منذ 29 ديسمبر 2022 وعلى إثر هذا البلاغ بدأ تقفي أثر الضحية من خلال خدمة تحديد الموقع الجغرافي لهاتفه والذي قاد الوحدات الأمنية إلى منزل المشتبه به بمنطقة الجيارة اين وجدوا الجثة المتعفنة مدفونة ووجدوا رجلا يبلغ من العمر 45 سنة بصدد الإستحمام والذي باستنطاقه إعترف بقتله للشيخ وسرد تفاصيل جريمته.

فقد اعترف المشتبه به بارتكابه الجريمة حيث وقع خلاف بينه وبين الضحية حول كنز ليتطور إلى جريمة قتل فقام بقتل الضحيةوقطّع جثته إلى أجزاء ورش عليها الملح ووضعها في أكياس بلاستيكية سوداء اللون كبيرة وربطها جيدا ثم أخفاها في برميل حديدي ووضع فوقها الإسمنت ودفنها في المطبخ وبناها بالآجر والإسمنت ووضع شبكة حديدية فوق البناء حتى يخفي ملامح جريمته ولن يتم التفطن إليه.

وتبين، من خلال الأبحاث الاولية ان الجثة لشيخ يدعى عبد الكريم اللبيب في العقد السابع من عمره أصيل ولاية مدينة وهو عراف معروف لدى العديد بجلب البخور والحشائش من المغرب، مختفي منذ 29 ديسمبر 2022.

وبخصوص والدة المشتبه به، فقد صرح مساعد وكيل الجمهورية أن والدته وشقيقته مازالتا مختفيتان وأن  اعترافات المتهم متضاربة بخصوص مكان وجودهما والابحاث مازالت متواصلة بشأن اختفاءهما المستراب.

وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية تونس2، اليوم الجمعة 26 جانفي، بالاحتفاظ بالمتهم لاستكمال التحقيقات.

عن كوثر السليطي

شاهد أيضاً

قرى الأطفال SOS تفتح أبوابها لوسائل الإعلام

تفتح الجمعية التونسية لقرى الأطفال SOS (ATVESOS) أبوابها للصحفيين من خلال تنظيم قافلة صحفية ستنطلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *