الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / خصائص هاتف “HUAWEI nova Y61” الجديد

خصائص هاتف “HUAWEI nova Y61” الجديد

أثارت سلسلة هواتف “HUAWEI nova Y61” إعجاب الكثيرين بفضل التصميم والأداء القوي وتجربة المستخدم السلسة. باعتبارها سلسلة هواتف ذكية مصممة مع وضع جيل الشباب في الاعتبار، تتطور سلسلة “HUAWEI nova Y61” وفقًا لاحتياجات المستخدمين الأصغر سنًا.

أحدث هاتف في السلسلة، هاتف HUAWEI” “nova Y61 يرث التصميم الجوهري المعروف للسلسلة ويتضمن كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي تنتج صورًا رائعة. مع عدد من الميزات العملية مثل الشحن السريع والبطارية الكبيرة إلى جانب التصميم المبهر، يعد هاتف HUAWEI nova Y61 خيارًا ممتازًا لهاتف ذكي من الفئة الأولى.

تصميم Star Effect الأنيق وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي:

التصميم الأنيق لهاتف “HUAWEI nova Y61” مبهرج بعملية تشطيب بتأثير النجوم Star- Effect. تتوهج اللوحة الخلفية عند وضعها تحت الضوء، لتذكرنا بمجرة ساطعة. علاوة على ذلك، تضفي الحواف الرقيقة والبسيطة على الهاتف لمسة عصرية.

إضافة الى الكاميرا الثلاثية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل، وهي ميزة أخرى فريدة للهاتف. تتيح لك الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل التقاط صور عالية الدقة بتفاصيل واضحة وسطوع جيد. تعمل كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل لإنتاج صور فوتوغرافية ذات إضاءة جيدة تبرز الهدف ومميزاتها بتفاصيل واضحة.

شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط لشحن سلس:

لا يضطر مستخدمو هاتف HUAWEI nova Y61 إلى القلق كثيرًا بشأن عمر بطارية الهاتف لأنه يأتي بتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط التي يمكنها شحن الهاتف من 0 إلى 47٪ في 30 دقيقة. يحتوي الهاتف أيضًا على مساعد ذكي لسعة البطارية.

أداء بطارية قوي:

يعمل هاتف HUAWEI nova Y61 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم 9.5 ساعات من اللعب و 25 ساعة من المكالمات الهاتفية و 13.5 ساعة من تصفح الويب و 13.3 ساعة من بث الفيديو.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

مشاركة تونس في فعاليات الدورة الثامنة لقمة الواب Web Summit 2023

في إطار تعزيز اشعاع تونس وتعزيز مكانتها في المجال التكنولوجي والرقمي، تشارك وزارة تكنولوجيات الاتصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *