الرئيسية / وطني / وطني / VISA وTunisie Monétique يمكنان التونسيين من المشاركة في فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022

VISA وTunisie Monétique يمكنان التونسيين من المشاركة في فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022

نظمت شركة Visa ، الشريك الرسمي للفيفا على مدى 15 سنة ،بالتعاون مع شركة نقديات تونس ، مسابقة مكنت من خلالها مستخدمي بطاقة Visa في تونس و المشاركين عبر تعمير الاستمارة المخصصة لهذه المسابقة من الفوز برحلة لشخصين الى قطر مما يخول لهم حضور مبارتين من كأس العالم فيفا قطر 2022 بما في ذلك لقاء تونس وفرنسا.

وبصفتها شريكًا عالميًا لـ FIFA منذ سنة2007، فإن Visa هي الشريك الرسمي لخدمات الدفع في فعاليات ال FIFA في جميع أنحاء العالم. حيث مكنت هذه الشراكة ل Visa من المشاركة في أحداث FIFA World Cup ™ وكأس العالم للسيدات FIFA وأكثر من 40 مسابقة FIFA حتى عام 2022 في جميع أنحاء العالم.

 هذا وأفرزت عملية السحب الاعلان عن الفائزين المستخدمين لبطاقات فيزا من بين الذين شاركوا في المسابقة المعلنة سابقا وهما حريف تابع للبنك التونسي وحريف تابع للاتحاد البنكي للتجارة والصناعة.

وفضلا عن حصولهم على تذاكر حضور المباراتين، سيتمكن الفائزان من حضور الفعاليات والأنشطة المصاحبة لشركة Visa العالمية. كما سيتمتعان بإقامة في فندق 5 نجوم بالدوحة طوال مدة الرحلة الى جانب منحهما بطاقة Visa مسبقة الدفع لاستخدامها للمصاريف اليومية.

وفي هذا الإطار، قالت منى الرحموني، المديرة العامة لشركة Visa في تونس: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع Monétique Tunisie، فنحن لا نفوت فرصة التعاون مع شركائنا القدامى ولا نتردد في تقديم خدمات متطورة لحرفائنا. نحن نحرص على تطوير مجهوداتنا كي نوفر لحرفائنا حلول دفع آمنة ومريحة. ولا شك في أن كأس العالم FIFA هي واحدة من أكثر الأحداث المهمة والمنتظرة في العالم أجمع لذلك نحن لا نتردد في أن نمنح الفرصة لحرفائنا كي يشجعوا فرقهم المفضلة وكي يخوضوا تجربة حضور فعاليات هذا الحدث الكبير. من جانب آخر، نحن نسعى من خلال هذه المسابقة لتشجيع حرفائنا على الاستفادة من مزايا الخدمات الرقمية لما لها من إيجابيات للحريف وللاقتصاد ومجال الأعمال بصفة عامة.”

وتم الإعلان عن الفائزين من قبل Visa وTunisie Monétique خلال حفل انتظم بالعاصمة، وبحضور ممثلين عن البنك التونسي والاتحاد البنكي للتجارة والصناعة.

من جهته، أفاد السيد بلال الدرناوي، المدير العام لشركة Monétique Tunisie أن “الشراكة بين Monétique Tunisie وVISA ليست جديدة، وتنظيم هذا النوع من المسابقات يعكس التعاون بين المؤسستين.” وأضاف: “إن هدفنا الرئيسي هو ضمان جودة الخدمة لحرفائنا لكنها أيضا فرصة تسمح للفائزين بتحقيق حلم حضور فعاليات كأس العالم وتشجيع منتخبنا الوطني من قلب الحدث. كما نسعى من جانب آخر للتحفيزعلى اعتماد آلية الدفع الالكتروني لتحقيق الاندماج المالي ورقمنة الخدمات باعتباره جزءا من الإستراتيجية الوطنية وطريقة لتسهيل تعاملات المستخدمين.” وختم الدرناوي:” أتوجه بالشكر لشريكنا التاريخي فيزا وأتمنى أن يدوم هذا التعاون بيننا ويتطور في المستقبل. “

كأس العالم..الشغف مستمر!

إدراكا منها لأهمية كرة القدم وما تمثله بطولة كأس العالم لعشاق كرة القدم، منحت VISA فائزيها فرصة لعيش تجربة فريدة من نوعها.

تمنح المرحلة الثانية من المسابقة حاملي بطاقات Visa في تونس و المشاركين عبر تعمير الاستمارة المخصصة لهذه المسابقة الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز في ذلك جهاز تلفزيون بحجم 50 بوصة، جهاز تحكم بألعاب الفيديو ، مسرح منزلي ، وكرة قدم ، و VR Box ، والعديد من الجوائز الأخرى.

من ناحية أخرى، سيتمتع الفائزان الأولان بإقامة لشخصين لمدة 3 ليالٍ في فندق 5 نجوم خلال فترة كأس العالم مصحوبين ببطاقةVISA مسبقة الدفع بقيمة 1000 دينار تونسي وهدايا أخرى من VISA.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق مسابقة ملكة جمال تونس لسنة 2024 تحت شعار “الجمال في خدمة الإنسانيّة” مع برنامج مكثّف للمشاركات الدوليّة

أعلنت اللّجنة المنظّمة لمسابقة ملكة جمال تونس، خلال ندوة صحفيّة عقدت يوم الأحد 11 فيفري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *