الرئيسية / الفنون السبعة / في اروقة المدينة الزرقاء سيدي بوسعيد: مهرجان الفنون المتوسطية يعود ببرمجة متنوعة انطلاقا من 29 سبتمبر الى 2 اكتوبر2022

في اروقة المدينة الزرقاء سيدي بوسعيد: مهرجان الفنون المتوسطية يعود ببرمجة متنوعة انطلاقا من 29 سبتمبر الى 2 اكتوبر2022

بعد أربع دورات ، يعود مهرجان فنون البحر الأبيض المتوسط (FAM)، الذي يقام كل عام في سيدي بو سعيد، في دورة خامسة من 29 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بضاحية سيدي بوسعيد بالعاصمة.
تحتضن الدورة مجموعة من الفقرات الفنية تتوزع على عدد من الفضاءات بالمدينة الزرقاء (دار الدلاجي، رواق يحي التركي، بعض المقاهي الخاصة بالجهة والنزل …).

دورة مفتوحة لمختلف الأشكال الفنية سواء في الفنون البصرية أو الفنون الأدائية، 4 أيام تأثث عدة مساحات من مدينة سيدي بوسعيد وتقدم للجمهور برنامجا متنوعا، بمشاركة عدد من الفنانين المبدعين و المؤلفين ومحاضرين وفنانين تشكيليين، سيتم تحويل سيدي بوسعيد إلى قرية ثقافية واسعة مزينة بالإبداعات الفنية والأعمال الفنية المختلفة.
على مدى أربعة أيام يقدم مهرجان فنون البحر الأبيض المتوسطي أيضا جملة من المعارض والعروض والمناظرات وورش عمل للفنون التشكيلية، وتوقيع كتب، وإلقاء شعر، وموائد مستديرة، وعرض أزياء في شوارع سيدي بوسعيد، …… أين يلتقي فنانين وموسيقيين ،وشعراء، وكتاب، ومخرجين، وحرفيين، وغيرهم مع الجمهور، في شوارع القرية لمدة 4 أيام.
كما تتخلل المهرجان بعض السهرات والفقرات الموسيقية برفقة نخبة من الفنانين التونسيين والأجانب.
فيما يلي البرنامج الكامل للمهرجان:

عن نوافذ

شاهد أيضاً

فيلم العيد “فوفعة” لابراهيم اللطيف في قاعات السينما التونسية بداية من يوم 12 افريل

تحتضن قاعة الكوليزي بالعاصمة يوم الاثنين 8 افريل 2024 العرض الأول لفيلم فوفعة لابراهيم اللطيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *