الرئيسية / مال و أعمال / المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك تمضي إتفاقية شراكة مع وكالة AM MEDIA Plus

المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك تمضي إتفاقية شراكة مع وكالة AM MEDIA Plus

بمناسبة الإعلان عن علامة “مؤسسة تحترم حقوق المستهلك”، نظمت المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك، صباح اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 بأحد النزل بالعاصمة ،مؤتمر صحفي بالشراكة مع وكالة AM MEDIA Plus.
وقد أمضى الطرفين خلال المؤتمر الصحفي إتفاقية شراكة الهدف منها مؤسسة تحترم حقوق المستهلك ومنتوج ذو جودة عالية يكسب ثقة المستهلك.
وفي تصريح له أفاد رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي أن علامة “مؤسسة تحترم حقوق المستهلك”تجمع إستراتيجية المسؤولية المجتمعية والتسويق المجتمعية.
وأضاف لطفي الرياحي أن هذه العلامة مخصصة للشركات الخاصة والعمومية الناشطة في مختلف القطاعات والراغبة في إعتماد إستراتيجيات تسويقية للمسؤولية الإجتماعية للبلاد.
وقال أن شركة AM MEDIA Plus تلتزم في الاتفاق باحترام حقوق المستهلك وهي حق السلامة وحق الضمان وحق الإعلام وحق الإختيار وحق العدول والحق في جبر الضرر والحق الحصول على فاتورة.
وأكد لطفي الرياحي أن الشركات المختصة التي تريد الالتحاق ستستفيد بالدعم والمرافقة بصفة مجانية بهدف تحسين جودة منتوجاتها وخدماتها لإستعاد ثقة المستهلك مع الحفاظ على العلامة التجارية للشركة.
وفي هذا الإطار صرحت المدير العام ل AM MEDIA Plus منال عرفة أن الشركة بصدد إعداد كراس شروط بهدف تشريك الشركات الراغبة في الحصول على هذه العلامة.
كما أشارت إلى أن الشركة ستمنح جائزتين وطنيتن بعنوان “أفضل مؤسسة في المسؤولية المجتمعية “.
وأفادت منال عرفة أن هدف الاتفاقية وإطلاق العلامة “مؤسسة تحترم حقوق المستهلك”يهدفان إلى إحترام حقوق المستهلك وفتح آفاق جديدة لتشغيل الشباب والنهوض بالواقع الاجتماعي في مختلف المؤسسات.

وللتذكير أن شركةAM MEDIA Plus هي أول وكالة وطنية تونسية للتسويق المجتمعي وتنفيذ إستراتيجيات المسؤولية الإجتماعية للشركات.

عن كوثر السليطي

شاهد أيضاً

تطوير السياحة الصحية.. محور جلسة عمل مشتركة بإشراف وزيري الصحة والسياحة

في إطار دعم العمل التشاركي بين وزارتي الصحة والسياحة، انعقدت يوم أمس الاثنين 19 فيفري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *