الرئيسية / وطني ودولي / وطني / الملتقى الوطني لطلبة الجامعات في نسخته التاسعة فرصة لخلق شباب قار على الإضافة وصناعة القرار
dav

الملتقى الوطني لطلبة الجامعات في نسخته التاسعة فرصة لخلق شباب قار على الإضافة وصناعة القرار

احتفلت منظّمة “تونيفيزيون” أمس الاثنين 22 مارس 2021 بافتتاح الملتقى الوطني لطلبة الجامعات في نسخته التاسعة بياسمين الحمامات، بحضور مجموعة من الوزراء على غرار وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي ألفة بن عودة، ووزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال محمد فاضل كريّم، ووزير الشؤون الثقافية يوسف بن ابراهيم إضافة إلى عدد من نواب الشعب وسفراء بعض الدول ورجال أعمال والمنظمات الوطنية والدولية بهدف الحديث عن مشاركة الشباب التونسي في أخذ القرار.

وبهذه المناسبة، أفاد رئيس منظمة تونيفيزيون نزار الشعري أنّ هذا الملتقى هو التاسع وقد انطلق منذ سنة 2017 حيث يتم تنظيم ملتقيين اثنين كل سنة مشيرا إلى أنّ فعاليات هذا الملتقى تمتد على 3 أيام.

وأضاف أنّ هذا الملتقى شهد مشاركة 1500 طالب وطالبة من 24 ولاية وبأكثر من 160 ناد في مختلف الاختصاصات.

صرّح الشعري أنّ هذا اللقاء يمثّل فرصة لطرح اشكاليات التشغيل والتميّز بالمشاريع الشبابية العصرية وافتكاك فرص النجاح والابتكار مبيّنا أنه فرصة لخلق شباب قادر على الإضافة وتدريبهم على المبادرة وصناعة القرار.

كما شدّد على المزيد من التحدي والرهان على شباب تونس القادر على تخطّي صعاب المرحلة الراهنة، وذلك قصد خلق فرص العمل والابتكار والإبداع.

مزيد من التفاصيل بهذا الفيديو المصوّر:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

حقيقة الحريقة القاتلة التي تسللت إلى الشواطىء التونسية:سامي مهني مهندس بعلوم البحار يجيب

حذّر الحرس البحري من ظهور نوع من قناديل البحر السامة أو مايعرف بال”الحريقة “القاتلة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *