الرئيسية / مال و أعمال / فائزة الشعانبي: “الدورة الرابعة عشر للمعرض الدولي لتنمية الموارد البشرية يتّسم بالجديد والمفيد” (مقال + فيديو)

فائزة الشعانبي: “الدورة الرابعة عشر للمعرض الدولي لتنمية الموارد البشرية يتّسم بالجديد والمفيد” (مقال + فيديو)

نظّمت “إكسبو برو XPO PRO” صباح يوم الأربعاء 17 مارس 2021 بإحدى النزل بالعاصمة، ندوة صحفية للإعلان عن عودة المعرض الدولي لتنمية الموارد البشرية في نسخته الرابعة عشر بنظرة جديدة ومفيدة تساعد الطلبة على الاندماج في القطاع المهني.

ستحتضن مدينة الثقافة بتونس العاصمة هذا المعرض يومي 26 و 27 ماي القادم تحت شعار “الصمود: دافع للابتكار وتنمية المهارات”.

وبهذه المناسبة، أفادت منظمة الدورة الرابعة عشر للمعرض الدولي لتنمية الموارد البشرية فائزة شعانبي أنّ الهيئة المديرة حرصت أن يكون الصالون حضوريا من أجل تحقيق الأهداف المنشود التالية:

-المساهمة في توحيد وظيفة إدارة الموارد البشرية وإدارتها في الشركات

– تشجيع الإنتاجية داخل هذه الشركات العامة والخاصة

– تحفيز رأس المال البشري ، ومصدر الثروة والأداء

– تقديم إمكانيات التوظيف من خلال التنسيق الجيد بين العارضين المحتملين للتجنيد والزائرين المهتمين.

وأضافت أنّ هذه الدورة ستخصّص في برنامجها فضاء جديدا للطلبة بعنوان “الموارد البشرية للناشئين” من أجل تأطير المتخرّجين الجدد ومساعدتهم على إعداد السيرة الذاتية والاستعداد لمقابلات العمل.

كما أشارت الشعانبي إلى أنّ القائمون على البرمجة خد خصّصوا مساحة احترافية لأكثر من 60 شركة يمثّلها أصحاب المؤسسات والمسؤولين على تنمية الموارد البشرية من أجل تقديم آخر مستجدات القطاع واستعراض تجاربهم المهنية بالإضافة إلى تأمين مساحة مخصصة للجلسات العامة سيجتمع فيها أهم الخبراء على المستوى الوطني والدولي قصد المساهمة في تعزيز وظيفة الموارد البشرية حسب تقديرها.

كما شدّدت على أنّه سيتم على هامش هذا المعرض تنظيم عدد من الورشات الاستراتجية المخصصة بالأساس إلى الطلبة والراغبين في الولوج إلى سوق الشغل تحت إشراف مدربين مختصين في تنمية الموارد البشرية.

وقالت الشعانبي أن الزوار سيكونون أيضا على موعد مع عدد من الفقرات المتنوعة التي تسعى إلى تطوير الخبرات بالإعتماد على التجارب الناجحة من خلال فضاء “تشبيك” وحلقات نقاش تدريبية يؤمنها عدد من مدربي التنمية البشرية.

رابط التغطية الكاملة للندوة الصحفية:

https://www.facebook.com/360184957830762/videos/1044236266099941/

 

مزيد التفاصيل بهذا الفيديو المصوّر:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

بلدية تونس تعلن غدا عن انطلاق مشروع “تونس مدينة صحية”

تطلق بلدية تونس غدا الأربعاء 31 مارس 2021 مشروع “تونس مدينة صحية ” بالشراكة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *