الرئيسية / مال و أعمال / إربح تونسي مع Mezzo التحدي الذي أطلقته شركة Mezzo للتقارب بين موظفيها و الترويج للمنتوج التونسي من خلال إهداء سيارة من علامة Wallys التونسية

إربح تونسي مع Mezzo التحدي الذي أطلقته شركة Mezzo للتقارب بين موظفيها و الترويج للمنتوج التونسي من خلال إهداء سيارة من علامة Wallys التونسية

الفائزة هي: مروى بن نصر… هذه هي الجملة الجميلة التي نطقتها يوم الخميس 11 فيفري، خولة الخلصي خلال تظاهرة داخلية – قامت بتقديمها و الذي تم الاحتفال خلالها بإعلان نتائج تحدي إربح تونسي مع Mezzo، بحضور إطارات و موظفي الشركة وعدل تنفيــذ.

و بالنسبة لمؤسسة Mezzo ، لا يعتبر إهداء سيارة من نوع Wallys ، وهي علامة تجارية تونسية رائدة في عالم السيارات تم إنشاؤها سنة 2006 من قبل الإخوة قيقــة، إلى مروى أمرا سهلا على الإطلاق: بل هو يعكس أولوية ورغبة المجمع في تشجيع المؤسسات التونسية ليكونوا شركاء في جميع الأوقات.

و صرّحت أنيسـة مصدّق مديرة الموقع قائلة “يهمّنا ، في إطار هذا التحدي ، اختيار علامة تجارية تونسية مثل Wallyscar لمكافأة أفضل موظف لدينا. و يلخّص الاسم الذي أطلقناه على التحدي الذي نرفعه كل ما نرنو إليه: يعتبر التزامنا بتشجيع الشركات التونسية التزاما حقيقيا وأولوية ويتيح لنا تحديد مكانتنا كمؤسسة تونسية بنسبة مائة بالمائة. و أردنا أيضًا من خلال تقديم هدية بهذه القيمة، أن نُبرز لموظفينا الأهمية التي نوليها لهم و اعترافنا لمشاركتهم في نجاحنا.”

تجدر الإشارة أن مؤسسة Mezzo هي مركز علاقات مع الحرفاء متخصصة في القنوات المتعددة والرقمية تم إنشاؤها سنة 2003. و تجمع أكثر من 1200 موظف يتخاطبون في 12 لغة. وتسجل Mezzo Group أغلب مبيعاتها في تونس في ثمانية قطاعات.

إربح تونسي مع Mezzo ، تحدٍ لمفهوم »صُنع في تونس « يجمع حرفاء الشركة

يعتبر تحدي إربح تونسي مع Mezzo الأول من نوعه في تونس في قطاع مراكز العلاقات مع الحرفاء و إمتدّ من شهر جويلية إلى شهر ديسمبر 2020 ، وقد مكّن قبل أي شيء موظفي Mezzo Group من إعادة الاتصال بأنشطتهم وتحدياتهم ، بعد فترات الحجر الصحي الصعبة التي تم رفعها في شهر ماي الماضي.

كما صرّح أحمد بن عمّار، مسؤول بمؤسسة Mezzo : ” ساهم شعار إربح تونسي مع Mezzo أيضًا في تقريب موظفينا من بعضهم البعض. حيث سمح التحدي أولاً، لموظفينا الذين يعملون عن بعد بالبقاء على اتصال مع زملائهم الذين يعملون حضوريا. و شجّع أيضًا، من خلال إنشاء فرق عمل، على الاتصال بين الموظفين الذين لا يعملون على نفس المنصات والذين لا يعرفون بالضرورة بعضهم البعض.”

يهتم شعار إربح تونسي مع Mezzo بجميع موظفي الشركة القدامى والجدد ، وقد تم تقسيمهم إلى مجموعات من خمسة أشخاص، من منصات وأنشطة إنتاجية مختلفة ، و هكذا يحصل الموظفون على نقاط عند تحقيق أهداف العمل.

و يهُمُّنا أن نُعلن أن في شهر ديسمبر الماضي تجاوز حوالي خمسين موظفً أهدافهم بعد ستة أشهر من التحديات. و تم بالأمس، بحضور عدل تنفيذ، اختيار مروى بن نصر من بين خمسين مرشحًا، مما سمح أيضًا لأعضاء فريقه بالفوز بالعديد من الهدايا ، من ضمن المنتجات التي تُصنع دائمًا في تونس.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

بلدية تونس تعلن غدا عن انطلاق مشروع “تونس مدينة صحية”

تطلق بلدية تونس غدا الأربعاء 31 مارس 2021 مشروع “تونس مدينة صحية ” بالشراكة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *