الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / الإعلان عن اطلاق النسخة الأولى من الصالون الدولي لفنون التجميل “Estet Art”من 12 إلى 14 جوان 2020 (مقال + فيديو)

الإعلان عن اطلاق النسخة الأولى من الصالون الدولي لفنون التجميل “Estet Art”من 12 إلى 14 جوان 2020 (مقال + فيديو)

نظمت الهيئة المديرة لمشروع “Estet Art” ندوة صحفية صباح اليوم الجمعة 7 فيفري 2020 ينزل اللايكو للإعلان ولأول مرة عن إطلاق النسخة الأولى من الصالون الدولي لفنون التجميل “Estet Art” التي سأتواصل على امتداد 3 أيام من 12 إلى 14 جوان الجاري بنزل اللايكو على مساحة تفوق 1000 متر مربّع منقسمة حسب الاختصاص وحسب العارضين، بمشاركة تونسية وأجنبية على غرار فرنسا واسبانيا وايطاليا والمغرب والجزائر كما يشهد الصالون أيضا زوّار من المغرب والجزائر وموريطانيا والكوديفوار والسينيغال بالاتفاق مع دار المصدّر.

حضر هذه الندوة مديرة التظاهر السيدة إيمان صرصار والمدير العام للديوان الوطني للمياه المعدنية والإستشفاء بالمياه السيد رزيق الوسلاتي والخبيرة في مجال الإستشفاء بالمياه السيدة “غاليا أورتيغا” والخبير في مجال التصميم والاتصال الفني السيد سمير التركي إضافة إلى دكتورة التجميل أحلام يزيدي.

كما شهدت الندوة حضور مجموعة من المهنيين وأصحاب الاختصاص في مجال فنون التجميل والتزويق والاستشفاء بالمياه إلى جانب مختلف وسائل الإعلام.

هذا الصالون الدولي “Estet Art” يهدف إلى جمع المهنيين والمختصين في مجال فنون التجميل والمكياج وصناعة مستحضرات التجميل والتدليك والمعالجة بمياه البحر على المستوى الدولي.

كما يسعى هذا المعرض إلى منح فرصة للمعنيين لتقديم منتجاتهم ومعداتهم وأحدث إبداعاتهم والتعريف بيها في السوق المحلية وخاصة السوق الدولية.

كما يعتمد الصالون الدولي لفنون التجميل على إقامة علاقات تجارية جديدة واستمرارية العلاقات القديمة إضافة إلى تلبية احتياجات القطاعات المعنيّة.

وبالتالي، يستهدف هذا المعرض السوق الدولية خاصة المغاربية على السوق الأفريقية والغربية.

خلال هذه الأيام الثلاث، ستكون هناك مؤتمرات وورشات عمل تدريبية ومسابقات وذلك تحت إشراف الخبيرة “غاليا أورتيغا” مستشارة الصالون الفرنسي “الجديد في فنون التجميل والصحافة”.

كما سيتم إطلاق مجلة “فنون التجميل في العالم العربي” بتونس، وهي تعد من امتيازات المجلة الفرنسية ” الجديد في فنون التجميل”.

يطمح هذا الحدث إلى تحقيق الأهداف التالية:

– ربط علاقات جديدة من خلال تعزيز التبادلات الدولية للمنتجات والمعدات الصناعية في مستحضرات التجميل.

– يتيح الفرصة للمنتجات التونسية أن تصبح معروفة على المستوى العالمي.

– التشجيع على تصديرها إلى الدول المجاورة.

– تسليط الضوء على أصول البورصات الأفريقية.

– تسليط الضوء على المهارات والمعارف التونسية ذات الشهرة العالمية في العلاج المائي والعلاج بمياه البحر بشكل عام.

مزيد من التفاصيل بهذا الفيديو:

صور: مقداد الشواشي

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

مدينة الحمامات تحتضن الدورة التأسيسية للمهرجان الدولي للمقص الذهبي (+فيديو)

تحتضن مدينة الحمامات ولأول مرة تظاهرة دولية تعنى بالتجميل والحلاقة والقيافة وسينتظم ج خلال الشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *