الرئيسية / مال و أعمال / فيفو إنرجي تونس تفتتح مركز “بوش لخدمة السيارات” في محطة شال بالعمران ( +فيديو)

فيفو إنرجي تونس تفتتح مركز “بوش لخدمة السيارات” في محطة شال بالعمران ( +فيديو)

افتتحت شركة فيفو انرجي تونس الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال في تونس عشية الثلاثاء 13 أكتوبر 2021 بمحطة خدمة شال بباب العسل (العمران) مركز «بوش» لخدمة السيارات تحت عنوان “خبرة بوش في قلب محطات شال”، وذلك بالشراكة مع شركة “الكترو ديازيل تونس” المتخصصة في توزيع وبيع قطع غيار السيارات على غرار “بوش” للمركبات الخفيفة والثقيلة.

تعدّ شركة “بوش Bosch الألمانية”، أكبر مورّدي مكونات السيارات لكبرى شركات تصنيع السيارات في العالم، وقد تمّ افتتاح سلسلة من مراكز خدمات صيانة السيارات في محطات شال لتقديم حلول متكاملة في مجالات العناية وخدمة وصيانة السيارات. لذا تمّ إنشاء مراكز «بوش» لخدمة السيارات لتقديم مجموعة من الخدمات النوعية المتكاملة كتقديم مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات والمنتجات ، فضلاً عن الخدمات التي تتراوح من الصيانة إلى التشخيصات الكهربائية.
وبهذه المناسبة، وصرّح المدير العام لشركة فيفو انرجي تونس قائلا: “إنّ إرضاء الحرفاء هو أولوية في محطات الخدمة. من خلال إنشاء مركز الخدمة الجديد هذا، حيث نقدم أرضيّة مريحة تمكّن حرفائنا من العثور على مبتغاهم، ليس فقط في إعادة التزوّد بالوقود ولكن في خدمات الصيانة لسياراتهم من الألف إلى الياء “.
وأضاف بوقريبة أنّه تمّ انشاء سلسلة من مراكز خدمات صيانة السيارات في محطات شال لتقديم حلول متكاملة في مجالات العناية وخدمة وصيانة السيارات حيث تعمل مراكز «بوش» لخدمة السيارات على تقديم خدمات صيانة السيارات مستخدمة قطع غيار أصلية وموثوقة. وتتنوع هذه الخدمات لتشمل كل شيء من المحرك والعناية بجسم السيارة والأنظمة الكهربائية في السيارات وأنظمة الترفيه، ويضمّ كل مركز من مراكز «بوش» لخدمة السيارات مركزا لخدمة سيارات الديزل التجارية وتتوزّع هذه الخدمات على سبع محطّات لشال على غرار محطة العمران والمرسى والمحمدية ومقرين وقصر سعيد وصفاقس ومسعدين.
كما أكّد أنّ الهدف الرئيسي من إطلاق مركز خدمة سيارات بوش يتمثّل في تقديم خدمات توفّر درجة آمان عالية وراحة لسائقي السيارات.
وأعرب بوقريبة عن اعجابه بالمهارات التقنية والكفاءءة التي يتميّز بها الأشخاص الذين يديرون مثل هذه المراكز المتخصصة في ميكانيكا السيارات مبيّنا أنّ الحريف لن يقتصر بعد الآن على الخدمات الأساسية مثل تغيير فلتر الهواء أو تغيير الزيت، ولكنه سيستفيد من الآن فصاعدًا بالخدمات ذات القيمة المضافة العالية مثل التشخيص الكامل للسيارة، وتغيير ممتصات الصدمات، وسادات الفرامل، وشمعات الإشعال، والبطارية…

المزيد من التفاصيل بهذا التقرير المفصّل:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *