الرئيسية / مال و أعمال / الحدث الأكبر في قصر المعارض بالكرم: عودة سياد اكسبو، كليم اكسبو و هيدروماد في دورة جديدة

الحدث الأكبر في قصر المعارض بالكرم: عودة سياد اكسبو، كليم اكسبو و هيدروماد في دورة جديدة

ينتظم في تونس خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 27 ماي 2023 اهم حدث اقتصادي… إلا وهو انعقاد ثلاث تظاهرات اقتصادية هي على درجة أولى من الأهمية ، حيث تعود شركة إكسبو برو تحت إشراف السيدة فائزة الشعانبي الي تنظيم ثلاثة معارض كبرى والتي يحتضنها الفضاء الأرحب بالعاصمة مركز المعارض بالكرم .. السيدة فائزة الشعانبي متسلحة بدراية واسعة في تنظيم المعارض التجارية والمهنية الدولية شعارها في ذلك : “حسن التخطيط والكفاءة في التنظيم”. من هنا جاءت تجديد الثقة في المشاركة وبالتالي عودة هذا الحدث إثر احتجاب الدورة الفارطة جراء أزمة الكورونا.

 و قد اختارت السيدة فائزة أن تكون تظاهراتها في عمق المجالات والقطاعات التي تملك فيها تونس طموحات كبيرة للرقي بها وتوظيفها لتحقيق نقلة نوعية اقتصادية كبيرة.

في هذا الإطار سيكون الموعد لهذا الحدث الاقتصادي الهام بداية من 24 ماي الي 27من نفس الشهر، في مركز المعارض بالكرم ثلاثة معارض دولية تهتم بالقطاعات ذات الصلة بالإدارة الرشيدة والتصرف الأمثل وهي أساسا الطاقات النظيفة والمستدامة ….. المعرض الأول SIED EXPO يهتم بالطاقات المتجددة والنظيفة وحسن التحكم في الطاقة، المعرض الثاني CLIMEXPO محوره التكييف والتدفئة والتهوئة أما المعرض الثالث HYDROMED موضوعه معالجة المياه وحسن التصرف فيها.

هذا الموعد الهام سيجمع أكبر المؤسسات التونسية المختصة وصاحبة أفضل الماركات في القطاعات موضوع المعارض الثلاثة إضافة إلى مؤسسات أخرى من بلدان شريكة لتونس في مسعاها إلى التطور التقني والاقتصادي والهدف الذي يتطلع إليه المنظمون والمشاركون في هذا الحدث هو المساهمة في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري عن طريق تشجيع استخدام الطاقة المتجددة والنظيفة في المغرب العربي ودول أفريقيا جنوب الصحراء. ولقيمة المعارض أعربت عديد الوفود من المهنيين الأفارقة ومن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن عزمها على المشاركة في هذا الحدث وفي ندواتها العلمية التي سيؤثثها خبراء إضافة إلى العارضين من عدة بلدان.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

أنس جابر تتعاقد مع شركة kayanee السعودية

بعد سنوات من التعاون المستمر مع شركة لوتو للملابس الرياضية Lotus،  أنهت لاعبة التنس التونسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *