الرئيسية / مال و أعمال / طوطال تونس تفتتح ثاني مركز مختص في خدمة العلامات التجارية المتعددة للشاحنات الثقيلة والآلات الزراعية بماطر

طوطال تونس تفتتح ثاني مركز مختص في خدمة العلامات التجارية المتعددة للشاحنات الثقيلة والآلات الزراعية بماطر

احتفلت طوطال تونس صباح يوم الإثنين 29 مارس 2021 بافتتاح ثاني مركز مختص في خدمة العلامات التجارية المتعددة للشاحنات الثقيلة والآلات الزراعية بماطر.

و لإنجاح هذا المشروع استثمرت طوطال تونس خدماتها بالشراكة مع شركة “خدمات الحبيب- services Lahbib” بهدف إحداث ثورة في مجال صيانة الشاحنات والآلات الفلاحية المختلفة في منطقة ماطر من ولاية بنزرت.

وبهذه المناسبة، أفاد العضو المنتدب لشركة طوطال تونس السيد عبد السلام الغنيمي ” إنّ هذا المفهوم الجديد الذي يهدف إلى الجمع في موقع واحد بين خبرة القوى العاملة وأحدث المعدات وتوفّر المنتجات وجودة الخدمة الممتازة لمركبات البضائع الثقيلة، تؤكّد رغبتنا في أن نصبح علامة تجارية معيارية، معترف بها لقربها من حرفائها والقيمة التي تجلبها لكل منهم”.

وأضاف أنه يمكن لهذا المركز الفنّي الذي تبلغ مساحته 800 متر مربع أن يستوعب جميع أنواع مركبات البضائع الثقيلة في المنطقة والمناطق المحيطة بها.

كما صرّح أنّ هذا المركز يقدّم مجموعة واسعة من الخدمات على غرار تغيير الزيت والتشخيص والصيانة والإصلاح لجميع المركبات.

وقال الغنيمي أنّه يوجد فريق من الخبراء في خدمة الحرفاء لتقديم النصائح والتوصيل و الإرشادات اللازمة بشأن اختيار الزيوت المناسبة وذات الجودة المصادق عليها من قبل مصنّعي السيارات.

ومن جانبه، تابع المدير الشاب شمس الدين لحبيب من شركة SERVICES LAHBIB الذي شغل سابقًا مناصب متعدّدة ومسؤولة في مجال التجارة وإدارة محطّات الخدمات على وجه الخصوص مشدّدا أنّ شركة خدمات الحبيب ترغب في تعزيز احتياجات الحرفاء في منطقة ماطر والترويج لزيوت التشحيم الفلاحية هناك.

وللتذكير فقد دشّنت “طوطال تونس” سابقا أوّل مركز متخصص كليا في خدمات مختلف أنواع الشاحنات الثقيلة بميناء رادس.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

بلدية تونس تعلن غدا عن انطلاق مشروع “تونس مدينة صحية”

تطلق بلدية تونس غدا الأربعاء 31 مارس 2021 مشروع “تونس مدينة صحية ” بالشراكة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *