الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مسابقة “Les Volants d’Or” لتكريم أفضل العلامات التجارية للسيارات وأدائها في تونس

مسابقة “Les Volants d’Or” لتكريم أفضل العلامات التجارية للسيارات وأدائها في تونس

شهدت سوق السيارات في تونس تطوّرا مهمّا جدا خلال السنوات الأخيرة. وقد خلق دخول ماركات عالمية عديدة خاصة الأوروبية والآسيوية حركية غير مسبوقة وتنافسا يحتدم أكثر فأكثر بين المورّدين والوكلاء ( أصحابالإمتياز ) في ظروف تعتبر صعبة. وتلعب عدّة عناصر دورا مهمّا ومحددا في كسب حرفاء مختلفين من الخواص والمهنيين ولعلّ أهم هذه العناصر هي الابتكار والتجديد والتسويق والسمعة المكتسبة والأداء التجاري وجودة خدمات ما بعد البيع وغيرها.

نُظّمت ندوة صحفية يوم 20 جانفي 2020 بقمرت حيث كشفت شركة “2FAST” التي تملك بوابة المعلومات “www.tunisieauto.tn ” والوكالة المتخصصة في تنظيم التظاهرات “ADCOM Agency” وبدعم ومساندة من “OLA Energy” عن برنامج نسختها الثانية من مسابقة “المقود الذهبي” أو (Les Volants d’Or) الذي يرتكز أساسا على التصويت على شبكة الأنترنات (5 عمليات سبر آراء) الذي يتبعه حفل لاختيار أفضل نتائج السيارات لسنة 2019 وذلك يوم 31 جانفي 2020 بأحد النزل الفاخرة بضاحية قمّرت.

وبهذه المناسبة، قال المسؤول بشركة “2FAST ” ورئيس تحرير البوابة الإلكترونية مراد بوزيدي: “انطلاقا من نتائج عمليات سبر الآراء الخمس التي يرعاها رسميّا البنك العربي لتونس (ATB ) والمنجزة سنة 2019 على بوابة ” tunisieauto.tn ” أراد أصحاب المبادرة في هذا الحدث خلق قيمة مضافة لهذه العملية من خلال تنظيم ” نوع من الاحتفالية الخاصة بالسيارات الذي سيجمع المشغلين والموزعين والوكلاء والمتدخّلين المختلفين في هذا القطاع في تونس”.

وأضاف البوزيدي أيضا: “هي كذلك مناسبة لإعلان وتثمين نتائج عمليات سبر الآراء التي نقوم بها على شبكة الأنترنات وتكريم علامات السيارات التي تميزت بالأداء الرفيع وبالمصداقية من حيث الصور والتموقع ومصالح ما بعد البيع”.

ومن جانبه، صرّح المدير التجاري والتسويقي بشركة “OLA Energy Tunisie” (أويل ليبيا سابقا) شكري الدريدي قائلا : ” نحن نشكر ونهنّئ كل مبادرة تهدف إلى تشجيع وتثمين السيارة في تونس. ومن هنا يأتي دعمنا واشتراكنا في هذا الحدث. واليوم نحن شركاء مع العديد من الوكلاء المشهورين وعلامات أو ( ماركات ) السيارات وموزّعي قطع الغيار. كما أن محروقاتنا وزيوت المحركات والخدمات والمنتجات المختلفة التي نقدّمها تجد القبول والاستحسان يوميّا . وهي مطلوبة من قبل العديد من علامات السيارات من كافة الأنواع . ولا شك أننا سنواصل في منهج الاستثمار والابتكار بلا توقّف من أجل أن نستجيب إلى متطلبات المحركات الجديدة للسيارات التي باتت تتطلّب أداء تكنولوجيا وطاقيّا وبيئيّا عاليا”.

وللتذكير فإنّ قرّاء بوابة “www.tunisieauto.tn ” صوّتوا بالخصوص لفائدة “أفضل خدمة ما بعد البيع لوكلاء السيارات” و “أفضل علامة سيارة مميّزة” و “أفضل سيارة جديدة” و “أفضل علامة في مجال الشاحنات” و “أجمل سيارة للسنة 2019”.

ومن جانب آخر، صرّح كلّ من “لينا دمّق” و “مروان بوحوّال” ( عن وكالة ADCOM Agency) قائلين: “من خلال تصويت المستهلكين فإن عمل علامات السيارات هو الذي يتمّ تثمينه. صحيح أن علامات السيارات غالبا ما تكافأ من أجل أدائها وتميّزها: أرقام المعاملات والبيوعات ونسبها في السوق ( التوزيع ) لكن اختيار تشريك الجمهور يمكنّنا أيضا من تثمينها ومكافأتها من أجل ” رأسمال المحبّة والتعاطف والسمعة الطيبة”.

كما شهدت هذه الندوة حضور ممثلين عن الشركات StafimPeugeot, Renault و Volvo الذين عبروا عن تثمينهم للمبادرة.

إنّ احتفالية “المقود الذهبي” المقررة ليوم 31 جانفي 2020 ستشهد تسليم العديد من الجوائز الأخرى لعلامات ووكلاء السيارات في تونس على غرار:

* “المقود لذهبي” لأفضل المبيعات المميزة لسنة 2019

* “المقود لذهبي” لأفضل حدث في المجال لسنة 2019

* “المقود لذهبي” لأفضل بيع للعربات الخاصة لسنة 2019

* “المقود لذهبي” للسيارة الأكثر بيعا في تونس

* “المقود لذهبي” لأفضل مساعدة للسيارات

التصاريح بهذا الفيديو المسجّل:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

CES 2020 : إل جي تكشف عن مجموعة من أجهزة التلفاز

كشفت إل جي في معرض CES 2020 عن مجموعة من أجهزة التلفاز بمواصفات تجعل هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *