الرئيسية / عالم الطب / النقابة الأساسية بمعهد محمد الطيب القصاب بمنوبة: “قرار أحادي الجانب من أشباه المسؤولين مع تغييب للطرف الإجتماعي” (مقال + فيديو)

النقابة الأساسية بمعهد محمد الطيب القصاب بمنوبة: “قرار أحادي الجانب من أشباه المسؤولين مع تغييب للطرف الإجتماعي” (مقال + فيديو)

نظّمت النقابة الأساسية بمعهد محمد الطيب القصاب بمنوبة صباح اليوم الأربعاء 31 أوت 2022 وقفة احتجاجية أمام مقر إدارة المعهد لعدم تشريكهم في أخذ القرار واعتبرته أحادي الجانب من أشباه مسؤولين وفق تصريحها.

وفي هذا الإطار، أفادت الكاتبة العامة لمعهد القصاب للجبر سلمى الأشهب التوزيع غير العادل للأعوان وسوء التصرّف في الموارد البشرية حيث تتم التعيينات حسب الولاءات بغرف مغلقة حسب قولها.

وأضافت أنّ هناك نقص فادح في عدد الأعوان ممّا تسبّب في بث الفوضى التي لاحظها الأعوان بالعيادة الخارجية إضافة إلى نقص المواد الصحية الأساسية.

كما صرّحت الأشهب أنّ هناك ملف غامض يتعلّق بإسداء الخدمات أي العقود الهشة التي رفضها الاتحاد مشيرة الى أنه تم انتدابهم رغم ايقاف الانتدابات لحاجة المستشفيات الى اعوان تنظيف و حراسة حيث كان عددهم 26 فأصبح 97 عون ليتكبّد معهد القصّاب خلاصهم الذي يصل إلى مليون دينار سنويّا وفق قولها.

مزيد التفاصيل بهذا التقرير بالفيديو المصوّر:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

اسماعيل بن صالحة: “مخبر SVR بتونس مشارك في التنظيم وداعم للمؤتمر 32 لجمعية أطباء الجلدة الفرنكوفيين” (+فيديو)

أفاد مدير مخبر SVR بتونس الدكتور اسماعيل بن صالحة أنّ “SVR” مشارك في تنظيم  المؤتمر …